رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مركز الظهير الأيمن.. أزمة جديدة تواجه أنشيلوتي

مركز الظهير الأيمن.. أزمة جديدة تواجه أنشيلوتي

سيد نبوي 20 يوليو 2017 22:50

بدأت الأزمات تظهر داخل أسوار بايرن ميونيخ الألماني، وقبل موسم مُرتقب من أجل تصحيح الأخطاء وتعديل المسار.

 

وبعد إعلان فيليب لام أسطورة البافاري اعتزاله بنهاية الموسم الماضي، وبدأت أزمة خليفته تواجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبطل البوندسليجا.

 

ويسعى أنشيلوتي لإيجاد حل سريع، قُبيل انطلاق الموسم الهام، حيث سيسعى من أجل التتويج بكل الألقاب المحلية، والسعي من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، بعدما اكتفى الفريق الموسم الماضي بلقب البوندسليجا فقط.

 

وسيكون أنشيلوتي أمام أزمة كبيرة، نظرًا لخبرات رافينيا الكبيرة، وتألق كيميتش الأخير، وضغط الإدارة، وقد ينتهي الأمر برحيل أحد اللاعبين من أجل أن يحافظ على استقرار الفريق.

 

وأكد رافينيا، أنه لا يهتم بتصريحات رومينجيه الأخيرة حول تأييده لفكرة إشراك كيميتش، حيث أكد أن قرار المشاركة بيد أنشيلوتي فقط.

 

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" لقرائه، خلال التقرير التالي أزمة أنشيلوتي مع مركز الظهير الأيمن وخليفة لام.

 

رافينيا

 

يرى الظهير البرازيلي أنه الأحق بخلافة فيليب لام خلال الفترة المقبلة، حيث صرح قائلًا: "وقتي قد حان مع بايرن ميونيخ، الموسم المقبل هو موسمي ولا أرى أي لاعب يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيمن كأساسي غيري".

 

وأكد رافينيا أنه لعب مع البافاري في 200 مباراة رغم وجود فيليب لام، والذي زامله في الفريق لمدة 6 سنوات، وأنه يستحق وسام على هذا الإنجاز.

 

جوشوا كيميتش

 

على الرغم من عدم اعتماد أنشيلوتي عليه الموسم الماضي بشكل كبير، إلا أنه تألق وبقوة خلال كأس العالم للقارات، مع المنتخب الألماني، حيث شارك في كل مباريات البطولة في مركز الظهير الأيمن، وأكد يواكيم لوف المدير الفني للمانشافت أنه اختار خليفة مميز للام.

 

وعقد كيميتش عدة جلسات مع أنشيلوتي بعد نهاية الموسم، من أجل أن يشارك كأساسي في الموسم الجديد، وحصل بالفعل على وعد من أنشيلوتي بأن يشارك في مركز الظهير الأيمن في الموسم الجديد.

 

كارل هانز رومينجيه

 

يرى رومينجيه الرئيس التنفيذي للبافاري، أن الشاب كيميتش هو الأحق لخلافة لام مع البافاري في الموسم المقبل، ويبدو أن القرار نابع من الإدارة والجهاز الفني معًا، وهو ما يزيد فرص اللاعب الشاب للتألق قبل خوض نهائيات كأس العالم بروسيا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان