رئيس التحرير: عادل صبري 03:45 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالأرقام| كشف حساب الراحل «ستانلي» مع الزمالك

بالأرقام| كشف حساب الراحل «ستانلي» مع الزمالك

إسلام فتح الله 20 يوليو 2017 11:36

غادر القاهرة صباح أمس الأربعاء، النيجيري ستانلي مهاجم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بعد انتهاء إعارته من وادي دجلة، لانضمام إلى فريق الجديد القادسية السعودي.

 

وانتقل ستانلى بشكل رسمي للقادسية مقابل مليون و300 ألف دولار، بعد فشل المفاوضات التي دارت بين الزمالك ودجلة خلال الفترة الماضية.

 

وطلب النادى الدجلاوي بمليون و500 ألف دولار من أجل بيع اللاعب للزمالك، لكن مسئولي القلعة البيضاء رفضوا.

 

وكان اللاعب نشر قبل مغادرته القاهرة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل "انستجرام" صورة على باب حافلة الزمالك وكتب عليها: "مصر التي استضافتني لمدة 3 سنوات، ماجد سامي رئيس وادي دجلة، ورئيس نادي الزمالك، جماهير نادي الزمالك، شكرا لدعمكم جميعا.. ويوما ما سنلتقي مرة أخرى".

 

 

" ستاد مصر العربية " يرصد كشف حساب ستانلي مع الزمالك:

 

لعب الموسم الماضي 41 مباراة في مختلف البطولات، بواقع 25 في الدوري و13 في دوري أبطال أفريقيا ومباراتين في كأس مصر، بالإضافة إلى مباراة السوبر المصري.

 

سجل 12 هدفا مع الزمالك، 6 في الدوري و5 في دوري الأبطال وهدف وحيد في الكأس، بينما صنع 4 أهداف منها هدفين في الدوري وهدفين في أبطال أفريقيا.

 

غاب ستانلي عن الزمالك في 9 مباريات من بينها 6 خرج من القائمة لأسباب مختلفة، أغلبها للإصابة، بينما بقي على مقاعد البدلاء 3 مباريات أخرى.

 

حصل مهاجم وادي دجلة السابق على 3 بطاقات صفراء فقط طوال تواجده مع فريق الزمالك، ولم يحصل على أى بطاقة حمراء.

 

ووجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشكر للنيجيري ستانلي، موضحا أنه قدم موسما جيدا مع الفريق الأبيض، وكان يتمنى استمراراه لكن المقابل المادى منع ذلك.

 

كما نظم لاعبو الزمالك حفل وداع لللاعب قبل مواجهة الأهلي الأخيرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان