رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ميسي وروكوتسو.. زفاف العام

ميسي وروكوتسو.. زفاف العام

تحقيقات وحوارات

ميسي وانطونيلا

ميسي وروكوتسو.. زفاف العام

وكالات - إفي 29 يونيو 2017 21:09

يترقب العالم أجمع زفاف أسطورة كرة القدم الحية وواحد من أفضل اللاعبين في التاريخ المعاصر، الأرجنتيني ليونيل ميسي، على رفيقة عمره، أنطونيلا روكوتسو، فيما صنفته وسائل الإعلام بـ"زفاف العام"، يوم غد الجمعة في مدينة روساريو الأرجنتينية.

ومنذ الكشف عن موعد الزفاف المرتقب لميسي، الذي أكمل السبت الماضي عامه الـ30، وروكوتسو، التي تصغره بعام، في أواخر العام الماضي، لم يكف عشاقه عن متابعة آخر تفاصيل الحفل، الذي لم يكن مؤكدا منه سوى أمر واحد فقط، أنه سيقام في الأرجنتين، وبالتحديد في روساريو، مسقط رأسهما.

فقصة حب ميسي وروكوتسو تعود إلى الصغر، فالفتاة هي ابنة عم لوكاس سكاليا، أحد أفضل أصدقاء "البرغوث" منذ الطفولة، وكان زميلا له أيضا في ناشئي فريق نيويلز أولد بويز، وقد ارتبط بها ميسي عاطفيا وعمره تسع سنوات فقط، وكان يقول لها في خطاباته الورقية "يوما ما ستكونين رفيقتي".

واستمرت العلاقة بين الاثنين بعدما انتقل الفتى الأعسر صاحب الكرة الذهبية خمس مرات للعيش في إسبانيا عام 2000، لكن الأمر ظل مستترا، قبل أن يكشف اللاعب نفسه في مقابلة صحفية عام 2009 مع إحدى القنوات التلفزيونية الكتالونية عن أن لديه "رفيقة عاطفية" في الأرجنتين. وبعدها بأشهر قليلة انتقلت روكوتسو للعيش إلى جانبه في إسبانيا.


وأثمرت العلاقة العاطفية المستمرة من الصغر بين ميسي وروكوتسو عن إنجاب ابنهما الأول، تياجو، في 2 نوفمبر 2012 ثم ماتيو، المولود في 11 سبتمبر 2015.

وقرر ميسي وروكوتسو الحفاظ على السرية التي تميز علاقتهما حتى بشأن تفاصيل زفافهما. حيث كان موعد الزفاف نفسه من بين الأمور غير المؤكدة.

وانتشرت الكثير من التقارير التي تؤكد أن المكان الذي وقع عليه الاختيار لإتمام زفاف العام بعبارة "نعم، أوافق"، هو كاتدرائية روساريو، لكنهما قررا في النهاية عقد زواج مدني وإقامة حفل في منتجع (سيتي سنتر روساريو) الفندقي، الواقع جنوب المدينة.

وسيُقام الارتباط المدني في الساعة 19.00 ت م (22.00 ت ج)، وبعدها سيتوجه العروسان والمدعوون إلى قاعة أخرى مجاورة للاحتفال بالزواح.

كما أن قائمة المدعوين أيضا لاتزال لغزا محيرا لمجلات المشاهير ووسائل الإعلام، فدعوة الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا من عدمها كانت واحدة من القضايا التي أثارت حديث عشاق كرة القدم، وكذلك الأمر بخصوص شاكيرا، رفيقة جيرارد بيكيه، زميله ميسي في برشلونة.

ويبدو في النهاية عدم تمكن مارادونا من حضور مراسم الزواج، بينما تأكد مشاركة المطربة الكولومبية.

وتأكد الأمر نفسه لشخصيات مشهورة ستحضر الحفل كالأوروجوائي لويس سواريز والبرازيلي نيمار والأرجنتينيين خافيير ماسكيرانو وأنخل دي ماريا والإسباني سيسك فابريجاس، من بين نجوم عالميين آخرين في عالم كرة القدم.


وأعلنت الشركة المسؤولة عن حقوق تسويق صورة المهاجم الأرجنتيني بالحفل (6 بوينتر) أنه سيكون هناك 260 مدعوا في حفل الزواج، و160 صحفيا معتمدا للعمل داخل قطاع محدود مخصص لهم بالمنتجع.


و"سيمنع منعا باتا" على الصحافة الدخول إلى "مناطق الاحتفال بالزفاف" نظرا لكونها "مناسبة ستقام وسط مناخ من الخصوصية".

كما أعلن أيضا عن وجود "خدمة تصفيف الشعر" لجميع المدعوين، إضافة لـ"مساحة خاصة" للأطفال للهو بداخلها وقت الحفل.

ويقع المنتجع الذي سيستضيف حفل الزفاف قرب واحدة من المناطق الأكثر خطورة في روساريو، المدينة التي تقع على نهر بارانا والتي تبعد 300 كلم عن العاصمة بوينوس آيرس، والتي يكثر فيها حوادث العنف.


ولهذا تم تكليف شركة خاصة لتولي مهام تأمين الحفل والمدعوين، بينما سيحظى مطار المدينة والمداخل الرئيسية لمنتجع (روساريو سيتي سنتر) الفندقي ومواقع أخرى استراتيجية بحضور شرطي مكثف

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان