رئيس التحرير: عادل صبري 02:15 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

كشف حساب الشرقية في الممتاز.. 5 انتصارات و20 هزيمة و8 تعادلات

بعد الهبوط رسميًا..

كشف حساب الشرقية في الممتاز.. 5 انتصارات و20 هزيمة و8 تعادلات

حسن أبو عوف 29 يونيو 2017 21:04

هبط فريق الشرقية رسميًا، إلى دوري الدرجة الثانية "المظاليم"، عقب التعادل مع طنطا، فى الجولة الـ33 من الدوري وتبقى له مباراة تحصيل حاصل مع مصر المقاصة.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد مشوار أحفاد عرابي فى الدوري الممتاز.


 الانتصارات.. "5"
فاز لاعبو الشرقية بـ 5 مباريات، أهمها الفوز على الزمالك بهدف عن طريق محمد "ميدو"، في الجولة 21 من المسابقة كما فاز الخيول على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى الاتحاد السكندري بهدف وبالنتيجة نفسها على المقاولون العرب، وعلى الداخلية بهدفين دون رد.

 

 التعادلات.. "8"
حسم التعادل 8 لقاءات من مباريات الشرقية، وكانت  أمام الأهلي، بهدف، وأسوان بالنتيجة نفسها، وتعادل بهدفين أمام إنبي، وبالنتيجة نفسها أمام طلائع الجيش، و التعادل أمام طنطا، مساء اليوم بهدفين، كما تعادل سلبيًا مع بتروجت، و طلائع الجيش، والإنتاج الحربي.


 خسارة.. "20"
خسر أحفاد عرابي فى 20 مباراة، كانت أكبرها الهزيمة بثلاثة أهداف دون رد أمام الأهلي، و الإسماعيلي، والإنتاج الحربي، والهزيمة، أمام النصر للتعدين، بثلاثة أهداف لهدفين.

 

 الأهداف
نجح لاعبو فريق الشرقية في تسجيل 23 هدفًا خلال الموسم، بينما مُني مرماهم بـ 46 هدفًا.

 هداف الفريق
اعتلى كينيث إيكيشيكو، لاعب الفريق المعار من الإسماعيلي، قائمة هدافي الفريق، بعد أن سجل 6 أهدف بقميص الفريق.


 المدربين
قاد الفريق عدد من المدربين هذا الموسم، إذ كانت البداية مع طارق يحيى الذي سارع بتقديم استقالته بسبب سوء النتائج، قبل أن يقود الفريق منير عقيلة، ومن بعده علاء عبد العال، والذي فقد الأمل فى تحقيق نتائج أيجابية، قبل إسناد المهمة إلى عماد النحاس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان