رئيس التحرير: عادل صبري 02:23 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

4 نجوم «جابوا الكلام» للبدري في الأهلي

4 نجوم «جابوا الكلام» للبدري في الأهلي

محمد حسين 29 يونيو 2017 20:10

يلقى حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، نقدًا لاذعًا وهجومًا كبيرًا من الجماهير الحمراء، بسبب عدد من قرارته الفنية خلال المباريات، لكنه يتعرض لهجوم أعنف بسبب لاعبين بعينهم داخل صفوف الفريق الأحمر، إما لإصراره على إشراكهم، أو لاستبعادهم، بشكل دائم منذ توليه المسؤولية مطلع الموسم.


نستعرض في التقرير التالي، أبرز نجوم الأهلي الذين جلبوا للبدري لعنات الجماهير..

كريم نيدفيد


يحصل حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، على نقد لاذع من الجمهور الأحمر في كل مرة يقرر فيها الاعتماد على كريم نيدفيد، خلال المباريات وذلك للمستوى المتواضع الذي يظهر به اللاعب.


ورغم تواضع مستوى نيدفيد، وظهوره بشكل أقل من المطلوب، إلا أنه يشارك في اللقاء التالي إما بشكل أساسي أو كبديل، فضلًا عن تواجده دومًا على رأس اختيارات البدري عند إجراء أي تبديل، ونزولة في حالة إذا ما كان الفريق يحتاج لتعديل النتيجة والتسجيل، أو حتى الحفاظ والتأمين.


البدري يثق بشكل كبير في كريم نيدفيد ويشركه في المباريات فهو يراه لاعبًا يمتلك إمكانيات فنية وبدنية عالية للغاية، فضلا عن إجادته في مركزي الجناح المهاجم ووسط الملعب المدافع، لكن كل ذلك بالطبع لا يظهر بشكل جيد خلال المباريات ويثير سخط وغضب الجماهير على المدير الفني للقلعة الحمراء.



علي معلول


أثار علي معلول، الظهير الأيسر، سخط جماهير الأهلى على المدير الفني حسام البدري، في الفترة الأخيرة، وذلك لتباين مستواه بشكل كبير، بين المارد الأحمر، ومنتخب تونس.


معلول لا يقدم أفضل مستوياته مع النادي الأهلي، بالرغم من حصوله على الفرصة كاملة في الفترة الأخيرة، فالظهير الأيسر التونسي كان سببًا في هجوم الجماهير على البدري، بسبب استبعاده من المباريات في البداية، ثم سببًا لنقد المدرب من جديد بعد مشاركته وظهوره بمستوى متواضع للغاية، وما زاد من موجة الانتقادت والهجوم الجماهيري على مدرب المارد الأحمر هو تألق اللاعب أمام منتخبنا الوطني في تصفيات أمم أفريقيا، بينما كان أداءه مخيب أمام الوداد في دوري أبطال أفريقيا.



 

عمرو جمال


قدم عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي، منذ تصعيده للفريق الأول مستويات طيبة للغاية، واستطاع التواجد في تشكيلة الفريق الأساسية، والمنتخب الوطني، لكن الحال تبدل بشكل كبير بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباطي الصليبي.


غزال الأهلي لم يعد مثلما كان، بات غير قادر على الظهور القوي، خاصة وأنه حصل على أكثر من فرصة هذا الموسم، ووصل الأمر لانتقاد المدرب حسام البدري كلما فكر الدفع بعمرو في المباريات، خاصةً أن الأخير يظهر بمستوى متواضع للغاية، ولا يتمكن من التسجيل، فقط يكتفي بالسقوط لا أكثر.


عمرو جمال بات أحد الأسباب الرئيسية في اللعنات التي تصل للمدير الفني من الجماهير الحمراء، كلما قرر الدفع به وإشراكه في المباريات خاصة وأن هناك من يرى عدم جدوى لعبه وضرورة التخلص منه وإعطاء الفرصة للاعب صاعد مثل أحمد ياسر ريان، لاعب الشباب.




صالح جمعة


يعد صالح جمعة، أبرز لاعبي الأهلي المهاريين، قدم مستويات طيبة للغاية في أوقات سابقة مع المنتخبات الوطنية بمرحلتي الشباب والأوليمبي، فضلًا عن رحلته بالبرتغال لكن الأمر تبدل في الأهلي وبات حبيسًا للدكة.


حتى وقت قريب من هذا الموسم، كان صالح جمعة مطلبًا جماهيريا بسبب الاستبعاد الدائم من المباريات وسوء مستوى عبدالله السعيد، وهو ما تسبب في موجه من الغضب والنقد ضد المدير الفني للفريق حسام البدري.


البدري أشرك صالح جمعة في مباريات الدوري الأخيرة بسبب رغبته في إراحة العناصر الأساسية، وحتى يحصل اللاعب على الفرصة كاملة بالمباريات سيظل الجمهور يصب لعناته على البدري بسبب استبعاده.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان