رئيس التحرير: عادل صبري 04:11 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

5 فرق يصارعون على الهروب من شبح الهبوط.. طنطا تحتاج لنقطة وأسوان يبحث عن المستحيل

5 فرق يصارعون على الهروب من شبح الهبوط.. طنطا تحتاج لنقطة وأسوان يبحث عن المستحيل

تحقيقات وحوارات

فريق اسوان

5 فرق يصارعون على الهروب من شبح الهبوط.. طنطا تحتاج لنقطة وأسوان يبحث عن المستحيل

حسن ابو عوف 28 يونيو 2017 22:19

يلتقط الدوري الممتاز أنفاسه الأخيره، خاصة وأن الجولة القبل الأخيرة تنطلق منافستها، اليوم الخميس، ويتنافس 5 فرق على الهبوط، هم الشرقية والداخلية والنصر للتعدين وأسوان و طنطا.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد مواقف الفرق الخمس، وموقف كل فريق من الهبوط إلى دوري المظاليم.

 

الشرقية

 

يعتبر الشرقية أول الفرق الهابطة، خاصة وأن مصيرها لم يعد بأيدها فقط، لكن هناك فرصة أمام الفريق للاستمرار بالممتاز في حالة الفوز بالمباراتين المتبقيتين، أمام طنطا، اليوم في الجولة القبل الأخيرة و مصر المقاصة، وخسارة باقي الفرق.

 

طنطا
 

يعد فريق طنطا الأكثر حظوظًا فى الاستمرار بدوري الأضواء والشهرة، خاصة وأنه يحتاج لنقطة واحدة من مباراتين أمام الشرقية و الداخلية، وفى حالة خسارة اللقاءين سيكون من ضم قائمة المهددين بقوة للسقوط إلى دوري الدرجة الثانية.

 

الداخلية

 

لم يختلف فريق الداخلية عن سابقيه، حيث يعاني الفريق العسكري من موقفة الصعب، خاصة وأنه يحتل المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة و يحتاج  إلى الفوز فى المباراتين المقبلتبن أمام وادي دجلة و طنطا فى المباراة الأخيرة، وخسارة باقي الفرق، أما في حالة التعادل أو الخسارة في أى مباراة سيكون خارج دوري الأضواء والشهرة .

 

أسوان

 

ممثل الصعيد  أقرب هو الآخر بشدة من دوري المظاليم، خاصة وأنه يمتلك 25 نقطة ويحتاج إلى 6 نقاط من لقاء المقاولون العرب ووادي دجلة و أن يخسر جميع الفرق الـ 5 بفارق كبير من الأهداف لضمن الاستمرار في الممتاز.

 

النصر للتعدين

 

النصر للتعدين يعتبر  من الفرق التي لديها حظوظ كبيرة في الاستمرار بالممتاز بعد الانتصار على الشرقية فى المباراة الأخير و يحتاج التعدين 4 نقاط من اللقاءين المتبقيين أمام مصر المقاصة، اليوم الخميس، و سموحة فى المباراة الأخيرة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان