رئيس التحرير: عادل صبري 11:09 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أخرهم العيسوي .. الإسماعيلي ضحية عدم الاستقرار

أخرهم العيسوي .. الإسماعيلي ضحية عدم الاستقرار

تحقيقات وحوارات

الاسماعيلي

أخرهم العيسوي .. الإسماعيلي ضحية عدم الاستقرار

أحمد أشرف 28 يونيو 2017 21:00

باتت قلعة الدراويش، محطة مستباحة بعدما فتحت أبوابها للمدربين خلال الموسم الجاري والذي أوشك على النهاية.

 

وعانى الإسماعيلي من تذبذب النتائج خلال هذا الموسم، نتيجة عدم استقرار الأجهزة الفنية حيث تولى تدريب الدراويش 4 مدربين في موسم واحد أخرهم أبو طالب العيسوي المدير الفني الحالي، والذي سينهي مشواره نهاية الموسم.

 

ودفع الإسماعيلي ضريبة كثرة تغيير الأجهزة الفنية، ليحتل الفريق المركز السادس برصيد 48 نقطة، كما أنه صار الأكثر تحقيقا لنتيجة التعادل في الدوري الممتاز برصيد 18 تعادل.

 

وتسعى إدارة الدراويش، لحسم ملف المدير الفني الجديد، حيث وضع المجلس المدرب الأجنبي على رأس أولويات مجلس الإدارة.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية"، في التقرير التالي مسيرة الدراويش مع المدربين هذا الموسم.

 

عماد سليمان

 

البداية كانت مع عماد سليمان، الذي استهل مشوار الموسم على رأس القيادة الفنية للدراويش قبل أن يقدم استقالته بعد جولات فقط من بداية المسابقة؛ بسبب تذبذب نتائج الفريق.

 

استهل الإسماعيلي موسم 2017/2016 بتعادلين وفوز وحيد وخسارة وحيدة كانت أمام الأهلي في الجولة الأولى بهدف نظيف أحرزه عبد الله السعيد من ركلة جزاء.

 

أشرف خضر

 

تولى أشرف خضر، قيادة الفريق خلفا لعماد سليمان، وخاض الفريق في 13 جولة فقط حقق الإسماعيلي الفوز في 4 مباريات فقط وخسر في مباراتين، وحصد 7 تعادلات.

 

اتخذ مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، قرارا بإقالة أشرف خضر، وتولي التشيكي فرانز شتراكا تدريب الفريق.

 

شتراكا

 

قاد المدرب التشيكي، الفريق في 7 مباريات فقط حقق الفوز في مباراتين وخسر مباراة وتعادل في 4 مباريات، ويفشل الإسماعيلي مجددا من التخلص من لعنة التعادلات.

 

وأقال المجلس، المدرب التشيكي رغم تحسن أداء الفريق نسبيا، لتشتعل الأجواء داخل محافظة الإسماعيلية مطالبة بالإبقاء على المدرب التشيكي في منصبه، لكن دون جدوى.

 

أبو طالب العيسوي

 

تسلم المدرب العام السابق، منصب المدير الفني للفريق عقب رحيل التشيكي، وقاد الفريق في 8 مباريات حتى الوقت الحالي، وقبل جولتين فقط من انتهاء مسابقة الدوري.

 

حقق العيسوي، الفوز في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات أيضا ولم يتعرض الدراويش للهزيمة خلال فترة ولايته، والتي ستنتهي مع انتهاء الموسم.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان