رئيس التحرير: عادل صبري 12:40 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

من ينتصر في معركة حفني؟ مرتضى أم إيناسيو

من ينتصر في معركة حفني؟ مرتضى أم إيناسيو

تحقيقات وحوارات

مرتضى وإيناسيو

من ينتصر في معركة حفني؟ مرتضى أم إيناسيو

محمد هاني 27 يونيو 2017 06:29

البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك، منذ توليه المسئولية الفنية للفريق الأبيض وهو له الكلمة العليا في اختيار قائمته للمباريات ولاعبيه الأساسيين والاحتياطيين، حتى الآن إلا أنه يواجه أزمة بسبب صانع الألعاب أيمن حفني.


حاوي الزمالك خرج من حسابات إيناسيو منذ قدومه وحتى الآن، وغاب عن غالبية مباريات الأبيض المحلية والأفريقية، مما أدى إلى استياء مرتضى منصور رئيس النادي.


مرتضى استفسر من إيناسيو عن أسباب استبعاد حفني الدائم، ولكن المدير الفني كانت له الكلمة العليا ثم طالب مرتضى إيناسيو باشراك حفني بعد الخسارة من اتحاد العاصمة الجزائري بدوري أبطال افريقيا بثنائية نظيفة، إلا أن المدير الفني استبعده من قائمة الفريق لمواجهة بتروجت اليوم الثلاثاء بالدوري.


الفترة القادمة ستشهد صراعًا كبيرًا بين مرتضى وإيناسيو من أجل حفني فمن ينتصر؟ 


في التقرير التالي يسرد "ستاد مصر العربية" أبرز المستجدات في قضية حفني الغائب عن تشكيلة الأبيض محليًا وأفريقيًا، بعدما كان عنصرًا أساسيًا.

 

عودة حفني


قد يلجأ إيناسيو إلى الاستجابة لطلبات منصور بضم حفني لقائمة مباراة كابس يونايتد الزيمبابوي بدوري أبطال افريقيا، خوفًا من تعرض فريقه للخسارة ومعها تبدأ وصلات التقطيع من مرتضي منصور.

 

استبعاد حفني


الأمر الثاني قد يواصل إيناسيو استبعاده لحفني من حساباته الفنية، وبالتالي يواصل تحدي مرتضي منصور معتمدًا على نتائج الفريق ففي حال فوز الزمالك علي بتروجت وكابس يونايتد، سيكون البرتغالي هو الحاكم بأمره في الاختيارات.

 

صدام ممتد


المتعارف عليه أن مرتضى منصور لن يهدأ حتى تنفذ كل طلباته، وأهمها عودة أيمن حفني لقائمة الزمالك وتشكيله الأساسي، لذا قد يستمع إيناسيو لآراء المقربين منه في الجهاز المعاون، بتجنب الصدام مع مرتضى بضم الحاوي لمباراة كابس يونايتد.

 

الفترة القادمة ستشهد صراعًا شرسًا بين مرتضى وإيناسيو بسبب أيمن حفني فمن ينتصر؟

 

هل ينجح مرتضى في إعادة سيطرته وعودة الحاوي أم يقول البرتغالي كلمته ويواصل استبعاد الحاوي؟

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان