رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

هل يكتب أيمن حفني وباولو نهاية إيناسيو مع الزمالك؟

هل يكتب أيمن حفني وباولو نهاية إيناسيو مع الزمالك؟

فريد السنباطي 24 يونيو 2017 12:56

دائمًا يبحث عشاق وجماهير نادي الزمالك عن الاستقرار الفني والإداري للنادي من أجل استعادة البطولات والانتصارات من جديد لفريق كرة القدم الذي ابتعد كثيرًا عن منصات التتويج بسبب كثرة الأزمات والخلافات داخل جدران القلعة البيضاء.

 

نادي الزمالك الذي لم يهْنَئ بالاستقرار الإداري والفني منذ زمن بعيد ما أبعده كثيرًا عن حصد الألقاب على الصعيدين المحلي والقاري بعد تعاقب العديد والعديد من مجالس الإدارات سواء بالتعيين أو الانتخاب.

 

وبعد فوز نادي الزمالك بالثنائية الدوري والكأس موسم 2015-2014 مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا الذي أعاد الهيبة لفريق الكرة بجانب الأداء الجيد والشخصية  على المنافس داخل الملعب تفاءل الجميع بعودة مدرسة الفن والهندسة بعد أن وصل لطريق البطولات من جديد في وجود مجلس منتخب برئاسة مرتضى منصور ومجلسه، إلا أنَّ سرعان ما تبددت آمال وطموحات جماهير القلعة البيضاء بعد قرار البرتغالي فيريرا الرحيل عن الفريق بسبب تدخل مرتضى منصور في عمله كمدير فني وهو ما رفضه شكلًا وموضوعًا ليهوي الزمالك في بحر من الأزمات من جديد ليتوالى المدربون وتضرب الفريق حالة من عدم الاستقرار الفني والمعنوي.

 

رحل محمد حلمي وتولى البرتغالي أوجستو إيناسيو قيادة الفريق المهلل فنيًا، وبدأ فرض سيطرته مرة أخرى على الفريق رغم عدم التوفيق وتذبذب النتائج معظم الأوقات، لكنه وضع يده مع مفاتيح الفريق وبدأت ملامح الزمالك تعود من جديد داخل الملعب.

 

أزمة حفني

 

لم يقتنع إيناسيو بمستوى أيمن حفني البدني والذي أكد أنَّه لا يتماشى مع طريقة لعب الفريق نظرًا لرغبته في الحفاظ على شباك الفريق نظيفة أولًا قبل تسجيل الأهداف وعدم قدرة حفني على القيام بالمهام الدفاعية التي تخدم الفريق وطلب عمل برنامج تأهيلي لعودة اللاعب للتشكيل من جديد.

 

غير أن مرتضى منصور أبى أن يترك الأمور تسير كما يريد البرتغالي وبدأ في الضغط عليه من أجل عودة  حفني للمشاركة مرة أخرى، حتى وإن لم يكن جاهزًا فنيًا وبدنيًا بحسب رؤية المدير الفني، لكنه لا بد وأن يشارك بناء على رغبة مرتضى منصور.

 

حسام باولو

 

مع تعاقد نادي الزمالك مع هدَّاف الدوري الموسم الماضي مهاجم فريق سموحة السابق في صفقة بلغت قيمتها 7 ملايين جنيه مصري، تفاءل البعض إلا أنَّ إيناسيو أكد عدم قناعته باللاعب ورغبته في التعاقد مع مهاجم سوبر للفريق  ليخرج باولو من حساب المدير الفني تمامًا، ما أثار حفيظة منصور خوفًا من رحيل اللاعب وضياع الملايين التي حصل عليها سموحة ليعود ويطالب إيناسيو بالدفع بباولو في المباريات المقبلة من جديد ما يهدد برحيل إيناسيو عن الفريق في حال تجاهل أيمن حفني وحسام باولو، وعدم المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان