رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ميسي وتوتي وبالوتيلي .... احتفالات "علقت" في الأذهان

ميسي وتوتي وبالوتيلي .... احتفالات "علقت" في الأذهان

رشا حسين 26 أبريل 2017 14:57

ينتظر عشاق الرياضة وكرة القدم بوجه خاص، احتفالات اللاعبين بعد إحرازهم أهداف، ليشاهدوا كيف سيعبرون عن فرحتهم بأهدافهم، وبعض هذه الأحتفلات "تعلق" مع الجمهور ويقلدونها.

 

ومن أشهر الإحتفالات وأقربها، هو احتفال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الأسباني، في الكلاسيكو الذي أقيم الأحد الماضي، بعد تسجيله للهدف الثالث، وهدف الفوز لفريقه على فريق ريال مدريد، في أخر ثانية من عمر المباراة، فخلع التي شيرت وأمسك به، ووجه لجمهور النادي الملكي.

 

 

ويستعرض"ستاد مصر العربية" أشهر أحتفالات اللاعبين، وأكثرها تعليفًا في أذهان الجماهير.

 

سيلفي .. توتي

 

احتفل اللاعب الإيطالي فرانشيسكو توتي، لاعب فريق روما الإيطالي، بهدفه الذي أحرزه في المباراة التي جمعت فريقه ضد فريق لاتسيو، وأحرز توتي الهدف الثاني لفريقه ، ليتعادل لروما بهدفين لمثلهما أمام لاتسيو، في الدوري الإيطالي.

 

وبعد إحرازه للهدف، احتفل مع الجماهير "بسيلفي" فكان من أشهر احتفالات اللاعبين التي خلدت في الأذهان حتى الآن.

 

 

حذاء .. زيدان

 

احتفل اللاعب المصري محمد زيدان، لاعب فريق بروسيا دورتموند الأسبق، ومنتخب مصر السابق، بهدفه الثاني الذي أحرزه في شباك "محاربي الصحراء" في بطولة كأس الأمم الأفريقية بأنجولا 2010، والتي أنتهت بفوز الفراعنة بأربع أهداف دون رد، فخلع الحذاء واحتفل به كأنه طفل "يهشتكه".

 

 

ماريو بالوتيلي .. why always me

 

احتفل اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي، لاعب فريق مانشستر سيتي السابق، ونيس الفرنسي الحالي، بهدفه الذي أحرزه في شباك مانشيستر يونايتد في الدوري الإنجليزي موسم 2013، فخلع التي شيرت، وكان تحته قميص مكتوب عليه

 "why always me” في إشارة منه للظلم الذي تعرض له، وإتهامه بالعنصرية.

 


عضلات .. بالوتيلي

 

احتفل الاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي، لاعب منتخب إيطاليا السابق، ونيس الفرنسي الحالي، بهدفه الثاني الذي أحرزه مع منتخب إيطاليا ضد منتخب ألمانيا، في الدور نصف النهائي من  بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012"  حيث خلع التي شيرت وأستعرض قوته و"عضلاته" أمام الجميع.

 

 

قناع .. أوباميانج

 

بطريقة أحتفال طريفة، أحتفل الاعب الجابوني بيير أوباميانج، لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، في المباراة التي جمعت فريقه مع فريق شالكة في الدوري الألماني، والتي أنتهت بفوز بروسيا بثلاث أهداف دون رد،  بعد إحرازه الهدف الأول لبروسيا، بإرتداء قناع "بات مان" وأرتدى ماركو رويس، قناع أخر أحتفالًا منهم بالهدف ، فكان من أكثر الاحتفالات شهرة بين الجماهير.

 

 


أهرامات .. صلاح وشعراوي

 

باحتفال "صناعة مصرية" حرص اللاعب المصري محمد صلاح و ستيفان الشعراوي ذات الأصول المصرية، على الاحتفال بهدف الإيطالي ستيفان الشعراوي، الذي أحرزه في شباك فيرونتينا في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الحالي، وكان الشعراوي وصلاح احتفل برمز"المثلث" نسبًا إلى شعار الأهرامات.

 

 

 

ركنية .. عمرو زكي

 

احتفال لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، عمرو زكي، بالهدف الذي أحرزه في بطولة كأس العالم للقارات، في شباك منتخب ساحل العاج ، وبعد إحرازه للهدف ذهب للراية الركنية، و"لف" حولها بطريقة احتفال جديدة.

 

   

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان