رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو| مدربون سجلوا 8 مشاهد خطفت الأنظار «لن تتوقعها»

بالفيديو| مدربون سجلوا 8 مشاهد خطفت الأنظار «لن تتوقعها»

تحقيقات وحوارات

احمد حسام ميدو

بالفيديو| مدربون سجلوا 8 مشاهد خطفت الأنظار «لن تتوقعها»

رشا حسين 25 أبريل 2017 18:02

يحتل المدربون في كرة القدم مساحة كبيرة خلال المباريات سواء على المستوى الفني بالإضافة إلى المواقف التي تظهر لديهم بعد التصرفات غير المتوقعة في بعض الأوقات والطريفة في أوقات أخرى والتي تحول تركيز الجماهير إليهم بدلا من متابعة المباريات.

ويستعرض "ستاد مصر العربية" في التقرير التالي تصرفات بعض المدربين المشهورين بأفعلهم غير المتوقعة.


"ميدو" فوق سور ملعب الفيوم

 

أقدم أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، في المباراة التي جمعت فريقه في بطولة الدوري المصري الموسم الحالي، أمام فريق مصر المقاصة، والتي انتهت بفوز وادي دجلة بهدف دون رد، بتصرف يعتبر في أنظر الجميع "غير متوقع"؛ حيث اعترض على حكم المباراة أحمد الغندور، فقام بطرده من المباراة.

 

وما كان من "ميدو" إلا أن تسلق سور المقصورة في ستاد الفيوم لتوجيه التعليمات للاعبيه، في تصرف جعل مخرج المباراة يسلط الضوء على هذا التصرف.

 


"فان جال" والأداء التمثيلي

 

في لقطة طريفة من مدرب مانشيستر يونايتد السابق، الهولندي فان جال، سقط على أرض الملعب، في المبارة التي جمعت فريقه ضد فريق أرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي .

 

وكان فان جال، يتحدث مع حكم المباراة الرابع، و"فجأة" سقط في أرض الملعب بطريقة "طريفة" في إشارة منه إلى النظر إلى من سيسقط من اللاعبين خلال المباراة.

 

 

أنشيلوتي يقلد احتفال الـ«دون»

 

قلد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونيخ الألماني، والأسبق لريال مدريد، احتفال الـ«دون» كريستيانو رونالدو، في المباراة التي جمعت ريال مدريد مع فريق إيبار، في الدوري الأسباني موسم 2014، وكانت لقطة تقليد أنشيلوتي لرونالدو «طريفة» للغاية.

 


حسام حسن ابتسامة تخطف الأنظار

 

خطفت ابتسامة حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، الأنظار في المباراة التي جمعت فريقه مع فريق مصر المقاصة، في بطولة الدوري المصري الموسم الحالي.

 

وجاءت ابتسامة العميد اعتراضًا على قرار حكم المباراة الذي طرد حمادة طلبة، لاعب الفريق من المباراة، فكانت الابتسامة بطريقة مضحكة.

 


جوزيه يسخر من الحارس

 

في لقطة طريفة من المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، مانويل جوزيه، سخر بطريقة "مضحكة" على حارس النادي الأهلي، أحمد عادل عبدالمنعم، أثناء مباراة الأهلي وحرس الحدود، موسم 2009 بالأسكندرية.
 

وسخر جوزيه، من لقطة حارس مرماه في التقاطه لإحدى الكرات، في مشهد طريف لم ينساه الجمهور.

 

 

طارق يحيى يضرب مساعده

 

في واقعة غريبة وطريفة في الملاعب المصرية، أقدم طارق يحيى المدير الفني لفريق طلائع الجيش، "بضرب" المدرب المساعد في الجهاز الفني، أثناء مباراة فريقه أمام الأتحاد السكندري، في مشهد نادر في ملاعب كرة القدم.

 

 

يورجن كلوب ....بروسيا دورتومند

 

انفعل المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند السابق، يورجن كلوب، أثناء مباراة فريقه أمام نابولي الإيطالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بهزيمة بروسيا بنتيجة 2/1.


وكان كلوب انفعل على الحكم الرابع للمباراة، بطريقة طريفة، أوقفه الاتحاد الأوروبي مباراتين بعدها بسبب ما بدر منه اتجاه الحكم أثناء المباراة.

 

 

ديليو روسي .... فيورنتينا

 

أقدم المدرب المساعد لفريق فيورنتينا الإيطالي، ديليو روسي، في آخر مباراة في الدوري الإيطالي موسم 2012، بضرب اللاعب الصربي الشاب آدم ليايتش، في تصرف غير متوقع منه، لكونه مديرًا فنيًا.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان