رئيس التحرير: عادل صبري 04:25 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

هل يفيد أحمد جمعة هجوم الزمالك؟.. الأرقام تجيب

هل يفيد أحمد جمعة هجوم الزمالك؟.. الأرقام تجيب

محمد الصو 22 أبريل 2017 16:57

دخل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، في مفاوضات جادة لضم أحمد جمعة، مهاجم المصري البورسعيدي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويحتاج الزمالك لتدعيم خط هجومه، بعد ابتعاد إيمانويل مايوكا، وأحمد جعفر، عن مستواهم، وبالتالي غيابهم عن المشاركة الأساسية مع الفريق خلال الفترة الماضية.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية"، بالأرقام، ما إذا كان جمعة سيفيد هجوم الزمالك، من عدمه، من خلال المقارنة مع مهاجمي الأبيض، الموجودين حاليًا.

 

أحمد جمعة

 

"سجل جمعة اسمه كواحد من أفضل مهاجمي الدوري المصري، حتى الآن، حيث شارك اللاعب مع فريقه في 24 مباراة، بواقع 1927 دقيقة، استطاع خلالها إحراز 11 هدفًا، وصناعة 4 آخرين، وحصل على 4 كروت صفراء.

 

 

أحمد جعفر

 

عاد أحمد جعفر إلى نادي الزمالك، مطلع الموسم الجاري، بعد تألقه اللافت مع فريق بتروجت، أملًا في المشاركة في تحقيق إنجازات مع الفريق الأبيض، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ليصبح اللاعب حبيسًا لدكة البدلاء.

 

 

وشارك جعفر مع الزمالك، في 11 مباراة، بواقع 419 دقيقة فقط، أحرز خلالها هدفًا وحيدًا فقط، ولم يصنع أي أهداف.

 

 

إيمانويل مايوكا

 

يُعتبر إيمانويل مايوكا، مهاجم الزمالك، هو أسوأ مهاجمي الفريق الأبيض هذا الموسم، فخرج من تشكيلة الفريق بشكل مستمر، خاصةً في ظل الزيادة الملحوظة في وزنه.

 

وشارك مايوكا مع الزمالك، في 7 مواجهات، بواقع 252 دقيقة، لم يستطع خلالها تسجيل أي أهداف.

 

 

باسم مرسي

 

هو من أفضل مهاجمي الزمالك، حيث شارك في 23 مباراة، بواقع 1530 دقيقة، استطاع خلالها إحراز 8 أهداف، وصناعة هدف وحيد، وحصل على 6 إنذارات.

 

 

ستانلي أوهايتشي

 

انتقل ستانلي، في بداية الموسم، إلي نادي الزمالك، معارًا من وادي دجلة، لمدة عام، ليلفت بعدها الأنظار، ما جعل الأبيض يدخل في مفاوضات للحصول على خدماته بصورة نهائية خلال الانتقالات الصيفية.

 

وشارك ستانلي، في 22 مباراة، بواقع 1608 دقيقة، استطاع خلالها إحراز 3 أهداف، وصناعة هدفين، وكان من أسباب صعود الزمالك، إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا، النسخة الماضية، بهدف قاتل فى مرمي الوداد البيضاوي المغربي، وحصل اللاعب على إنذارين خلال الموسم الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان