رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

رغم المشاركة| هل يلحق ميدو جابر بالشيخ في مصر المقاصة؟

رغم المشاركة| هل يلحق ميدو جابر بالشيخ في مصر المقاصة؟

تحقيقات وحوارات

ميدو جابر وأحمد الشيخ

رغم المشاركة| هل يلحق ميدو جابر بالشيخ في مصر المقاصة؟

فريد السنباطي 21 أبريل 2017 21:09

بعد أن تألق في صفوف الفريق الفيومي، ونجح في الظهور بمستوى متميز لينال إعجاب متابعي وعشاق كرة القدم، دخل في بؤرة اهتمام مسؤولي الأهلي نظرًا لإمكنياته الفنية والبدنية بجانب إمكانية اللعب في أكثر من مركز.

 

نجح مسؤلو الأهلي في التعاقد مع ميدو جابر مطلع الموسم الحالي بعد أن أبدى اللاعب رغبته في ارتداء الفانلة الحمراء لينضم بالفعل للأهلي.

 

يجيب "ستاد مصر العربية" في التقرير التالي على السؤال الهام، هل ينجح ميدو جابر مع الأهلي أم سيكون امتداد لزميله السابق في مصر المقاصة والنادي الأهلي أحمد الشيخ؟.

 

الانتقال للأهلي

انضم ميدو جابر، لصفوف النادي الأهلي بداية الموسم الحالي، بعد التألق مع مصر المقاصة بشكل كبير، بعد أن بات فريق المقاصة بمثابة مصنع النجوم وأصحاب المهارات في السنوات الأخيرة، ليدخل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في صراعات شرسة للحصول على خدمات لاعبي الفريق الفيومي.

 

أحمد الشيخ وشخصية البطل

لا يختلف اثنان على إمكانيات أحمد الشيخ، صانع العاب فريق الأهلي والمعار لصفوف مصر المقاصة، بعد أن جلس أسير دكة البدلاء لمدة موسم كامل في القلعة الحمراء، فرغم تنوع المدربين خلال الموسم الماضي إلا أن الشيخ لم يحصل على فرصتة كاملة للمشاركة وإثبات ذاته مما وضع الجماهير في موقع شك في عيون الجماهير الأهلاوية خاصة بسبب تجاهل البرتغالي جوزيه بيسيرو للاعب وعدم إقتناعه بمستواه الفني ومن قبله فتحي مبروك حتى انتهى الأمر عند الهولندي مارتن يول، الذى أبدى تحفظه على أداء اللاعب في التدريبات وعدم امكانية الاستعانة به في المباريات الرسمية

 

فيما أكد الشيخ فعليًا على أنه لاعب كبير بامتياز بعد أن عاد للتألق من جديد في صفوف فريقه السابق ورغم عدم إنتهاء مسابقة الدوري غنه إنه مازال هداف البطولة حتى الآن برصيد 13 هدفًا ليطالب حسام البدري والجماهير معًا بضرورة استعاده الشيخ، وإعطاؤه الفرصة كاملة من أجل التألق في القلعة الحمراء.

 

 

موقف ميدو جابر المتأزم

بينما يسير ميدو جابر، بمستوى ضعيف ولم يقدم أي مردود طيب حتى الآن رغم حصولة على العديد من الفرص والمشاركة مع الفريق وقناعة حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي بإمكانيات اللاعب والدفع به في معظم المباريات إلا أنه لم يسجل سوى هدف يتيم حتى الآن.

 

في ظل تألق الشيخ ورغبة البدري على عدة اللاعب وفي حال تراجع مستوي ميدو جابر الفني، فهل سيلقي مصير الشيخ ويعود لفريقه السابق مصر المقاصة على سبيل الإعارة للبحث عن التألق من جديد وخطف الأنظار؟ أم أن قادم الأيام ستثبت أن ميدو سيرحل عن الأهلي بلا رجعة؟، خاصة وأن شخصية الفريق البطل تحتاج لاعبين أصحاب مهارات خاصة وشخصية قوية داخل وخارج الملعب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان