رئيس التحرير: عادل صبري 03:41 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

3 عوامل تُرجح كفة يوفنتوس على برشلونة

3 عوامل تُرجح كفة يوفنتوس على برشلونة

تحقيقات وحوارات

يوفنتوس وبرشلونة 2015

3 عوامل تُرجح كفة يوفنتوس على برشلونة

مصطفى عوني 11 أبريل 2017 17:26

يحل فريق برشلونة، في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، ضيفًا على نظيره يوفنتوس، في إطار مواجهات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

يدخل يوفنتوس المباراة وهو يسعى للثأر من الهزيمة التي تعرض لها الفريق في المباراة النهائية التي جمعتهما في 2015 الماضي، في برلين، وحقق برشلونة فوزًا بنتيجة 3-1.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد 3 عوامل تُرجح كفة يوفنتوس أمام برشلونة:

 

1- رغبة يوفنتوس في الثأر:

 

يدخل نادي يوفنتوس الإيطالي مباراة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، أمام برشلونة، بدافع تحقيق الفوز والثأر من الفريق الكتالوني، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها في نهائي البطولة في عام 2015، بالمباراة التي أقيمت على ملعب برلين، وتوج برشلونة بلقب البطولة بعد الفوز بنتيجة 3-1.

 

وأكد العديد من لاعبي السيدة العجوز، عقب تأهلهم للدور ربع النهائي، رغبتهم في مواجهة برشلونة، للثأر من الهزيمة التي تعرض لها الفريق بنهائي دوري أبطال أوروبا 2015.

 

ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس، أعرب عن رغبته في مواجهة برشلونة، قائلًا: "أرغب في مواجهة فريق برشلونة، في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، لقد حققوا عودة عظيمة أمام باريس سان جيرمان، سيكون لدينا حافزًا كبيرًا، أن نواجه الفريق الذي تغلب علينا في نهائي البطولة قبل عامين".

 

واعتبر ماركيزيو، لاعب وسط الفريق، أن مواجهة برشلونة ستمثل "تحديًا كبيرًا".

 

فيما أكد باولو ديبالا، صانع ألعاب يوفنتوس، أنه يرغب في مواجهة برشلونة.

 

2- دفاع برشلونة الـ"هش":

 

عانى فريق برشلونة في الفترة الأخيرة من مشاكل دفاعية واضحة، بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام مالاجا بهدفين دون مقابل، خاصة وأن معظم الأهداف جاءت من أخطاء دفاعية.

 

بالإضافة إلى الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يحقق عودة تاريخية في الكامب نو ، بستة أهداف مقابل هدف.

 

3- يوفنتوس لم يخسر على ملعبه منذ عامين:

 

يوفنتوس اَرينا، ملعب الفريق الإيطالي، والذي سيحتضن مباراة الدور ربع النهائي المقرر إقامتها مساء اليوم، يعد حصن منيع للنادي، خاصة وأن السيدة العجوز لم يخسر في أي مباراة على ملعبه في جميع المسابقات منذ أكثر من عامين، وكانت اَخر هزيمة تعرض لها يوفنتوس على أرضه أمام أودينيزي في 23 أغسطس 2015.

 

ولعب يوفنتوس 47 مباراة في جميع المسابقات، لم يخسر في أي منها، خاض من ضمنها 8 مباريات، حقق الفوز في 4 وتعادل في 4 مواجهات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان