رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو| تصفيات آسيا لمونديال روسيا 2018.. «مقصلة المدربين»

بالفيديو| تصفيات آسيا لمونديال روسيا 2018.. «مقصلة المدربين»

محمود محيي 11 أبريل 2017 16:04

دائمًا يتحمل المدرب النتائج السلبية سواء في المنتخبات أو الأندية بغض النظر عن سوء الحظ الذي يصادفهم في المباريات أو تقاعس اللاعبين أحيانًا.
 

تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا خير شاهد على ذلك وأصبحت مقصلة لمدربين المنتخبات.
 

"ستاد مصر العربية" يرصد استقالات المدربين خلال تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

راضي شنيشل

أعلن الاتحاد العراقي في وقت متأخر من مساء أمس، الإثنين، إقالة راضي شنيشل من تدريب أسود الأطلس عقب الإخفاق في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.


وتأتي الإقالة عقب الخسارة أمام السعودية بهدف نظيف في ملعب الجوهرة المشعة بجدة نهاية شهر مارس الماضي، وهي النتيجة التي بددت تقريبًا آمال المنتخب العراقي في التأهل لنهائيات مونديال روسيا العام المقبل.


ويحتل العراق المركز الخامس وقبل الأخير في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط .


 

مهدي علي

 

قرر مهدي علي إعلان استقالته من تدريب منتخب الإماراتي في المؤتمر الصحفي عقب هزمية الأبيض أمام أستراليا بهدفين نظيفين في الجولة السابعة من تصفيات آسيا لكأس العالم.

وقلصت الهزيمة فرص صعود الإمارات إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وذلك عقب احتلاله المركز الرابع برصيد 9 نقاط وبفارق 7 نقاط عن السعودية واليابان في صدارة المجموعة الثانية.


 


كارينيو

 

قرر الاتحاد القطري إعلان إقالة الأوروجواياني دانيال كارينيو من تدريب العنابي عقب الخسارة في الجولتين الأولى والثانية من المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال 2018 أمام إيران وأوزبكستان.

 

وتم تعيين الأوروجوياني خورخي فوساتي مدربًا لمنتخب قطر والذي يحتل حاليًا ذيل المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

 

كياتيسوك سيناموانج

 

تقدم كياتيسوك سيناموانج باستقالته من تدريب منتخب تايلاند، عقب الخسارة المهينة والمذلة أمام اليابان برباعية نظيفة في الجولة السابعةمن المجموعة الثانية ليحتل تايلاند ذيل المجموعة الثانية بلا رصيد من النقاط.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان