رئيس التحرير: عادل صبري 01:58 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو| مصر المقاصة.. منبع «رجالة اليمين» في الدوري

بالفيديو| مصر المقاصة.. منبع «رجالة اليمين» في الدوري

تحقيقات وحوارات

إيهاب جلال

بالفيديو| مصر المقاصة.. منبع «رجالة اليمين» في الدوري

محمد هاني 11 أبريل 2017 14:19

يتصدر اسم إيهاب جلال، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، وسائل الإعلام مؤخرًا، وأصبح من المعدودين في عالم التدريب مؤخرًا، وكانت له إسهامات واضحة في خروج عدد من اللاعبين إلى النور بالدوري الممتاز من تحت يديه بالفريق الفيومي، حيث كان هؤلاء اللاعبين محور اهتمام أندية القمة الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

 

المفارقة الغريبة أن إيهاب جلال قدم للكرة المصرية 3 ظهراء جنب أيمن خلال الثلاث سنوات الماضية، انتقل أحدهم للإسماعيلي والآخر انضم للزمالك والثالث قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للأهلى في الموسم المقبل.

 

نسرد في التقرير التالي أسماء ظهراء الجانب الأيمن الذين أخرجهم إيهاب جلال للنور خلال الثلاث سنوات الماضية:

 

محمد أبو المجد
ظهر أبو المجد في ناشئ الإسماعيلي ولكنه لم يحصل على فرصته كاملة فانتقل إلى كفر الشيخ ومنه إلى مصر المقاصة، وكان موسما واحدًا كافيًا له للتألق للفت الأنظار إليه فعاد مجددا للإسماعيلي يشغل الجانب الأيمن ويشارك أساسيًا.


وانتقل أبو المجد "بوشا" للإسماعيلي الموسم قبل الماضي في صفقة تبادلية بانتقال عبد الرحمن حسان إلى مصر المقاصة ومبلغ مالي.

 

وكان بوشا من ناشئى الدراويش وتم الاستغناء عنه قبل 3 أعوام دون أى مقابل لفريق كفر الشيخ، وبعدها انتقل للفيومي صيف 2014 ثم عاد مرة أخرى للإسماعيلي.

 

 

حسني فتحي
ظهر حسني فتحي بمستوى مميز مع مصر المقاصة في الموسم الماضي وتهافت عليه قطبا الكرة المصرية قبل انتقاله إلى نادى الزمالك مع بداية الموسم الحالي لشغل الجبهة اليمني
وانتقل فتحي للزمالك في صفقة قوية رفقة محمد مسعد ومحمود عبد العاطي دونجا، زميليه بالفريق في الانتقالات الصيفية الماضية، وشارك مع الأبيض في عديد من المباريات نظرًا لتواجد منافسة شرسة بينه وبين أسامة إبراهيم لشغل الجبهة اليمني بالقلعة البيضاء.

 

حسين الشحات
ظهير أيمن ثالث أبرزه إيهاب جلال، حيث استحق لقب أفضل ظهر أيمن في الدوري هذا الموسم لدوره البارز مع فريقه الفيومي حتى إنه بات قريبًا من ارتداء الفانلة الحمراء في الموسم الجديد كصفقة قوية للمارد الأحمر لتدعيم الجبهة اليمني تحسبًا لاحتراف محمد هاني ورحيل أحمد فتحي.


ونال الشحات إعجاب جميع المتابعين والمحليين بالدورى هذا الموسم نظرا للمستوى اللافت الذي يقدمه مع الفريق الفيومي دفاعيًا وهجوميًا كأبرز لاعبي الجبهة اليمني في الدوري.

 

 

 

السؤال الآن إذا انتقل الشحات للأهلي، هل سيخرج إيهاب جلال ظهيرًا جديدًا للكرة المصرية في الموسم المقبل؟

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان