رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«عقبة المباراة الأولى».. إيناسيو يسير على خطى فينجادا في الفشل

«عقبة المباراة الأولى».. إيناسيو يسير على خطى فينجادا في الفشل

محمد هاني 10 أبريل 2017 21:58

المباراة الأولى، عادةً لا تكون مقياسًا للمدربين مع الأندية، لكنها تكون عنوانًا عريضًا لأفكارهم، البعض منهم يحالفه الحظ ويفوز، وآخرين يتعرضون لهزائم قاسية.

 

البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، خسر مباراته الأولى، اليوم الإثنين، أمام إنبي، بهدفين نظيفين، لينضم بذلك إلى مواطنه، نيللو فينجاد، الذي خسر مبارياته الأولى رفقة الأبيض.

 

 

في التقرير التالي نسرد نتائج المدربين البرتغاليين مع الزمالك، في أول مباراة لهم:

 

إيناسيو

 

فشل البرتغالي إيناسيو في تحقيق الفوز  في أول مباراة له مع الزمالك، أمام إنبي، بعد توليه المسؤولية الفنية للفريق، خلفًا لمحمد حلمي، بسبب تراجع النتائج، وتراجع ترتيب الفريق الأبيض في جدول الدوري الممتاز، حيث خسر الفارس الأبيض بثنائية نظيفة.

 

جيسوالدوا فيريرا


حقق فيريرا نتائج مميزة مع الأبيض، وتُوج بالدوري، وكأس مصر، العام قبل الماضي، ورحل عقب خسارة السوبر أمام الأهلي، وكان قد حقق الفوز في أول مباراة له مع الزمالك أمام رايو سبورت بثلاثة أهداف لهدف، ببطولة الكونفيدرالية موسم 2015.

 

جيمي باتشيكو


 قدم الزمالك مباريات مميزة تحت قيادته، ولكنه اضطر للهروب، نظرًا لتدخلات مرتضى منصور، رئيس النادي، في عمله الفني، وفاز في أول مباراة له مع الزمالك، على سموحة، بهدفين نظيفين موسم 2014_ 2015.

 

مانويل كاجودا


البرتغالي كاجودا قدم مستويات رائعة مع الزمالك موسم 2005 _ 20066 ونجح في الفوز بأول لقاء له مع المارد الأبيض، أمام الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف نظيفة.

 

نيللو فينجادا


 الاستثناء الثاني في انطلاقة المدربين البرتغاليين مع الزمالك، هو فينجادا، حيث تلقى هزيمة في أول لقاء له مع المارد الأبيض أمام الأهلي، في كأس السوبر، موسم 2003_ 2004، ولكنه تألق بعد ذلك مع الأبيض، وحقق نتائج طبية، وتوج بثلاث بطولات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان