رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

4 مشاهد ينتظرها جمهور الزمالك في الظهور الأول لـ«إيناسيو»

4 مشاهد ينتظرها جمهور الزمالك في الظهور الأول لـ«إيناسيو»

محمد حسين 09 أبريل 2017 23:15

يدخل نادي الزمالك، مباراة إنبي، مساء غدٍ الإثنين، في اللقاء الأول للمدرب الجديد، البرتغالي أوجستو إيناسيو، والذي تولى المهمة خلفًا للمقال محمد حلمي، في خطوة جديدة ينتظر جمهور وعشاق الفارس الأبيض، الذي يمني النفس أن ينتشل البرتغالي، الفريق، من الوضع الصعب الذي يمر به فارس ميت عقبة.

 

"ستاد مصر العربية" يلقي الضوء على أبرز العناصر والمشاهد التي ينتظرها الجمهور، والإدارة البيضاء في الظهور الأول لإيناسيو.

 

النتيجة

 

بلا شك سيكون بحث الجمهور عن نتيجة المباراة أمرًا ضروريًا، حتى وإن كانت المواجهة الأولى للمدرب البرتغالي في أول غزواته مع الأبيض هذا الموسم في بطولة الدوري.

 

ورغم أن إيناسيو تولى المسؤولية فقط قبل أيام قليلة، لكن بلا شك سيكون مطالبًا بالفوز من أجل بث الطمأنينة والثقة في نفوس الجمهور واللاعبين على حد سواء.

 

الأداء

 

لا شك أن أداء الفريق الأبيض كان متذبذبًا لحد كبير الفترة الماضية، الأمر الذي يجعل أداء الأبيض غدًا في لقاء إنبي محط أنظار الجمهور، ومجلس الإدارة، خاصة وأنه مع كل انطلاقة للمدرب الجديد، يرافقها تألق لكن بعد ذلك يحدث هبوط في كل شيء.


 

التشكيل

 

سيكون التشكيل الأول للمدرب البرتغالي محط أنظار محللي الكرة المصرية، والجماهير، خاصةً جمهور ومحبي ومتابعي القلعة البيضاء، خاصةً أنه يعرف جيدًا، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، حين كان يلعب شيكا في صفوف سبورتينج لشبونة البرتغالي، وكان إيناسيو مديرًا رياضيًا للفريق.

 

وأثارت تصريحات الثنائي "شيكابالا"، وإبراهيم صلاح، جدلًا واسعًا، بعد اتهامهما للمدرب محمد حلمي، بمحاباة لاعبين بعينهم، وظلم البعض الآخر بشكل كبير.

 

هذا الأمر سيجعل تشكيل الغد محط ترقب الجميع، لاستكشاف أكثر اللاعبين الذين نجحوا في إقناع البرتغالي مبكرًا.

 

طريقة اللعب

 

يفضل البرتغالي إيناسيو اللعب دومًا بطريقة لعب أقرب لـ4-4-2، تحول لـ4-2-2-2، فهل يجد من يستطيع تنفيذ هذا الفكر؟، خاصةً أنه يميل كثيرًا للتحفظ الدفاعي، الأمر الذي سيلقي بظلاله على الواجبات التي يعطيها للاعبين، والمطلوب منهم بشكل كبير، فهل يجد ضالته في اللاعبين أم لا.

 

ومن الملاحظ أن لاعبي الزمالك، الزمالك غير ملتزمين، بشكل كبير، بطريقة اللعب، فهل يجد إيناسيو ضالته في عناصر وطريقة لعب الأبيض؟، أم تستمر المعاناة؟، بكل تأكيد لن نجد الإجابة من مباراة واحدة، لكنها ستكشف بشكل كبير أهم ما يدور في عقل البرتغالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان