رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

5 مشاهد من تعادل الريال وأتلتيكو في ديربي مدريد

5 مشاهد من تعادل الريال وأتلتيكو في ديربي مدريد

تحقيقات وحوارات

ديربي مدريد

5 مشاهد من تعادل الريال وأتلتيكو في ديربي مدريد

بلال السيسي 08 أبريل 2017 19:26

فرض أتلتيكو مدريد، التعادل بهدف، على مضيفه ريال مدريد، في المباراة التى جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنانبيو"، ضمن فعاليات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل البرتغالي بيبي هدف الريال في الدقيقة 52 بعد رأسية رائعة، ومنح الفرنسي أنطوان جريزمان التعادل للروخي بلانكوس في الدقيقة 85.

بهذه النتيجة يحتل الريال صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 72 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الوصيف، ويبقي للأخير مباراة أمام مالاجا اليوم، بينما يأتي أتلتيكو في المركز الثالث مؤقتًا برصيد 62 نقطة.

"ستاد مصر العربية"، يرصد 5 مشاهد من تعادل ديربي مدريد..

1. مستقبل زيدان في خطر..

يواجه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، شبح الإقالة، حال فشله في قيادة الملكي، لتحقيق أي لقب هذا الموسم، بعد أن خرج من بطولة كأس ملك إسبانيا، أمام سيلتا فيجو. 

ويلعب الريال حاليًا على بطولتي الدوري الإسابني، ودوري أبطال أوروبا، وفي حال فشل المدرب الفرنسي في قيادة الملكي لمنصات التتويج، سيجد نفسه في موقف محرج. 

ورد زيدان، بشكل عنيف على سؤال أحد الصحفين، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة، عن مستقبله مع الملكي، قائلاً: "لا تسألني عن مستقبلي يجب عليك سؤال شخص آخر لست أنا".

2. الليجا في مهب الريح..

يواجه ريال مدريد شبح فقدان لقب الدوري الإسباني، للمرة الخامسة على التوالي، خاصة وأن المنافسة اشتعلت على اللقب بعد تعادل اليوم، ويتبقى للريال مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

يحتل الريال صدارة جدول ترتيب الليجا مؤقتًا برصيد 72 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الوصيف، ويبقي للأخير مباراة أمام مالاجا اليوم، بينما يأتي أتلتيكو في المركز الثالث مؤقتًا برصيد 62 نقطة.

3. عقدة سيميوني ..

واصل الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، تفوقه في مواجهات ديربي مدريد، على ملعب برنانبيو، خاصة وأن الشولو لم يخسر في آخر 4 مباريات لعبها الأتلتي، على ملعب برنانبيو، ضمن منافسات الليجا، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة.

4. جرس إنذار قبل مواجهة بايرن ميونخ..

بتعادل اليوم، تلقى ريال مدريد جرس إنذار  قبل، مواجهة بايرن ميونخ الألماني، يوم الأربعاء المقبل، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويأمل الملكي في تحقيق نتيجة إيجابية بذهاب ربع نهائي الأبطال على ملعبه ووسط جماهيره، قبل مواجهة بايرن في لقاء الإياب على ملعب "آليانز آرينا"، بإياب ربع نهائي الدور ذاته. 
 

5. ريال مدريد فقد شخصيته..

فقد ريال مدريد شخصيته في لقاء اليوم، خاصة وأنه تراجع للخلف عقب تسجيله هدف التقدم في شباك الروخي بلانكوس، وظهر الملكي، فريق متواضع للغاية، وفشل في تسجيل الهدف الثاني لتأمين نتيجة المباراة، والحفاظ على صدارة الليجا بعدد كافى من النقاط. 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان