رئيس التحرير: عادل صبري 12:26 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

المرشحون لقيادة دفاع الأهلى فى الموسم الجديد.. رقم كارثي لـ دويدار

المرشحون لقيادة دفاع الأهلى فى الموسم الجديد.. رقم كارثي لـ دويدار

تحقيقات وحوارات

أحمد دويدار

المرشحون لقيادة دفاع الأهلى فى الموسم الجديد.. رقم كارثي لـ دويدار

محمد هاني 08 أبريل 2017 12:49

فتح النادي الأهلي، خطًا من المفاوضات مع أكثر من لاعب لتدعيم دفاعاته في الموسم الجديد، وبرز اسم الثلاثي محمود علاء، مدافع وادي دجلة، وأحمد سامي، مدافع مصر المقاصة، وأحمد دويدار، مدافع الزمالك وسموحة، ولكن أرقام أحد الثلاثي كارثي خلال الموسم الحالي.

 

وحصل النادي الأهلي على توقيع مدافع دجلة لارتداء الفانلة الحمراء في الصيف المقبل بعد الاتفاق بين مسؤولي الأهلي ووادي دجلة، ومن المنتظر ضم مدافع آخر من الثنائي المرشح دويدار أو سامي.

 

في هذا التقرير نرصد أرقام اللاعبين الثلاثة بدوري الموسم الحالي حتى الآن:

 

أحمد دويدار

 

خاض مدافع الزمالك السابق والمعار إلى سموحة في الانتقالات الشتوية الماضية، 9 مباريات فقط هذا الموسم، 5 مع الزمالك (فوز على إنبي 2/1 وتعادل مع الإسماعيلي 0/0 وفوز على طنطا 1/0 وفوز على المقاولون العرب 3/0 وفوز على الشرقية 2/0 ) و4 مباريات مع سموحة (فوز على الشرقية 2/0 وهزيمة من المقاصة 4/3 وفوز على طنطا 2/0 وتعادل مع إنبي 2/2 )
بينما جلس دويدار مباراتين على دكة البدلاء والباقي خارج الإسكور، وتلقى إنذارًا وحيدًا أمام مصر المقاصة، ولم يسجل أي أهداف.

 

أحمد سامي

خاض أحمد سامي 17 مباراة أساسيًا مع مصر المقاصة هذا الموسم، وجلس 3 مباريات على دكة البدلاء، ومباراة وحيدة خارج الإسكور، وتلقى مرمى الفريق الفيومي 21 هدفًا في وجود سامي، وهو رقم كبير جدًا بالنسبة لمدافع مرشح للتواجد في صفوف النادي الأهلي
وتلقى سامي 7 إنذارات صفراء أمام سموحة (ذهابًا وإيابًا) والداخلية وبتروجت وطلائع الجيش والشرقية وإنبي، ولم يسجل أيضًا أي أهداف هذا الموسم.

 

محمود علاء

 

خاض محمود علاء 19 مباراة مع وادي دجلة، وسجل 3 أهداف أمام كل من الإنتاج الحربي وسموحة والزمالك، بينما حصل على 3 إنذارات صفراء أمام الاتحاد السكندري والداخلية وأسوان.

 

الأرقام السابقة تشير إلى أنَّ مدافعي المقاصة والزمالك أحمد سامي وأحمد دويدار وجودهما سيكون صعبًا في النادي الأهلي، بينما أرقام علاء تشير إلى أنَّه الوحيد الذي يناسب دفاعات الأهلي نظرًا لقلة إنذاراته وفاعليته الهجومية وقدرته على تسجيل الأهداف.

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان