رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو| أبطال «مدرسة المشاغبين» في الدوري المصري

بالفيديو| أبطال «مدرسة المشاغبين» في الدوري المصري

تحقيقات وحوارات

مشادات في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

بالفيديو| أبطال «مدرسة المشاغبين» في الدوري المصري

محمد مجاهد 07 أبريل 2017 23:11

يفتعل لاعبو الدوري المصري الأزمات على طريقة أبطال العمل المسرحي الخالد "مدرسة المشاغبين"، فتجدهم وراء أي مشادة في المباريات.. سواء بينهم وبين لاعبي الفريق الخصم، أو يعترضون على الحكام بأسلوب مبالغ فيه، أو حتى مع الجهاز الفني للخصم، وتجاوز اللاعبون ذلك مؤخرًا ليصبح مراسلي الصحف هدفًا يتم الاعتداء عليهم.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية"، أبطال "مدرسة مشاغبين" الدوري المصري..

 

شوقي السعيد

 

منذ كان مدافعًا بالجونة، مرورًا بلعبه للإسماعيلي، وانتهاءا بارتداءه الفانلة البيضاء، يظل شوقي السعيد مثار شكوى المهاجمين.

 

وكانت أولى لقطات افتعال شوقي الأزمات بالزمالك، خلال مشاركته بلقاء القمة في نهائي كأس مصر، عندما قام باستفزاز لاعبي الأهلي بعد وصول النتيجة لـ3-1 لصالح الأبيض، ما أدى لمشادات عقب اللقاء.

 

 

وتمثل أكثر ما يدين شوقي ما قاله زميله خالد قمر، لاعب الزمالك المعار بصفوف الاتحاد السكندري، خلال لقاءه مع الإعلامي كرين حسن شحاتة ببرنامج "كورة كل يوم" فيما يخص أنه يتعمد إيذاء مهاجمي الخصم منذ كان لاعبًا في الجونة.


 

صلاح سليمان

 

يأتي صلاح سليمان، مدافع نادي إنبي ضمن قائمة الأكثر افتعالًا للأزمات داخل المستطيل الأخضر.

 

ويشتهر سليمان بانفعاله طوال الـ90 دقيقة، والاستبسال في الدفاع لدرجة قد تصل إلى الخشونة، كما أنه شارك في الواقعة الأخيرة بالاعتداء على مصور صحفي عقب نهاية مباراة فريقه مع طنطا التي انتهت بالتعادل.

 

 

عمرو مرعي

اشترك عمرو مرعي مع صلاح سليمان في واقعة الاعتداء على المصور الصحفي بعدما قام بتصويره وهو يسب زملاءه بسبب ضياع الفوز، لتقرر إدارة النادي البترولي بتوقيع غرامة مالية على اللاعبين بقيمة 200 ألف جنيه.

 

وقد تتسبب واقعة مثل هذه في إبعاد مرعي عن حسابات الأهلي للفترة المقبلة، لما ارتكبه من سلوك أدانه الجمهور والنقاد الرياضيين.

 

 

أحمد عيد عبد الملك

 

من اللاعبين الأكثر انفعالًا، يشاكس الخصوم بأقدامه وبلسانه ويده، كما أنه دائم الاعتراض على قرارات التحكيم، حتى أنه سبق وطُرد في مباراة ودية أمام الأهلي حين كان لاعبًا بحرس الحدود بعد التعدي على محمد شوقي بدون كرة.

 

 

جنش

 

استطاع حارس الزمالك محمود "جنش" تقديم عروض طيبة مع الفريق، وإنقاذ عرين الزمالك في مباريات هامة أبرزها لقاء القمة الأخير بكأس السوبر، ما أهله للانضمام مؤخرًا لقائمة منتخبنا الوطني.

 

ومع ذلك، فـ"جنش" متخصص في استثارة الخصم، واللعب على الناحية النفسية للمهاجمين، وكل هذا وارد، إلا أنه يبالغ في بعض الأحيان ويهم بتصرفات غير مقبولة، مثلما فعل مع مهاجم فريق الشرقية في المباراة الأخيرة.

 

 

حسام غالي

 

لم يسلم كابتن فريق الأهلي من التعرض لـ"نرفزة الملعب" أكثر من مرة، فالجميع يعلم الروح القتالية التي يلعب بها "غالي" وحبه للفانلة الحمراء وتحقيق الفوز، إلا أن غيرته على فريقه تقوده للانفعال تارة والخروج عن النصر تارة أخرى.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان