رئيس التحرير: عادل صبري 12:14 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أرقام مصر العربية| كوليبالي يحرج البدري.. ورقم قياسي لحسام عاشور

في مواجهة الأهلي والداخلية..

أرقام مصر العربية| كوليبالي يحرج البدري.. ورقم قياسي لحسام عاشور

أحمد أشرف 01 أبريل 2017 23:26

سحق الفريق اﻷول لكرة القدم بالنادي اﻷهلي، فريق الداخلية، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.

 

وقدم ﻻعبو المارد اﻷحمر، أداءً مغايرًا في الشوط الثاني، عنه في اﻷول الذي لم يشهد المستوى المميز للمارد اﻷحمر طوال لقائه أمام الداخلية، ليحقق اﻷهلي انتصارًا ثمينًا.

 

وشهد اللقاء تألق، المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي، الذي رد على المنتقدين بعدما تعرض لهجوم شديد خلال الآونة اﻷخيرة، بحجة تواضع مستواه الفني، قبل أن يرد بتسجيل هدفين في أولى مشاركاته ببطولة الدوري الممتاز.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية"، في التقرير التالي أرقام مباراة اﻷهلي والداخلية التي تألق فيها كوليبالي وسجل هدفين.

 

اﻷهلي أنهى الشوط اﻷول بالتعادل السلبي، وهو التعادل رقم 13 للأهلي في الشوط اﻷول هذا الموسم في المباريات السابقة، حيث فاز في 9، وتعادل في 3، وذلك خلال 21 مباراة لعبها الفريق الأحمر في الدوري.

 

صنع ﻻعبو اﻷهلي 19 فرصة في مباراة اليوم، أكثر من أي فريق آخر  هذا الموسم في الدوري الممتاز.

 

وسدد كوليبالي على مرمى الداخلية 9 تسديدات خلال 34 دقيقة، شارك فيها أمام الداخلية بمعدل تسديدة كل 4 دقائق، فيما سدد عمرو جمال كرة واحدة خلال 63 دقيقة.

 

استحوذ ﻻعبو اﻷهلي على الكرة 67%، مقابل 33% للاعبي الداخلية، ومرر ﻻعبو اﻷهلي الكرة 567 تمريرة بنسبة دقة 85%، مقابل 273 تمريرة بنسبة دقة 67%.

 

بلغت محاوﻻت ﻻعبي اﻷهلي 24 محاولة، منها 11 محاولة على المرمى مقابل 7 محاوﻻت فقط للاعبي الداخلية منها محاولتين فقط على المرمى.

 

أرسل ﻻعبو اﻷهلي 12 كرة عرضية بنسبة دقة 50%، مقابل 5 كرات عرضية بنسبة دقة 0%.

 

سليماني كوليبالي، هو رجل مباراة اﻷهلي والداخلية، حيث سجل هدفين ولديه 8 محاوﻻت منهم 4 محاوﻻت على المرمى بنسبة دقة 50%، ولديه 15 استلام صحيح، وبلغت دقة تمريراته 80%، وجاء ذلك خلال مشاركته في 34 دقيقة فقط.

 

سجل سليمان كوليبالي هدفين في 40 دقيقة منذ انضمامه للأهلي، بمعدل هدف كل 20 دقيقة.

 

حسام عاشور هو أول لاعب يصل للتمريرة الصحيحة رقم ألف هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز من بين لاعبي الأهلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان