رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مستشفى الزمالك كامل العدد.. صفقات القلعة البيضاء تفقده «المال والبنون»

مستشفى الزمالك كامل العدد.. صفقات القلعة البيضاء تفقده «المال والبنون»

تحقيقات وحوارات

على فتحي ومحمد مجدي ومسعد

مستشفى الزمالك كامل العدد.. صفقات القلعة البيضاء تفقده «المال والبنون»

فريد السنباطي 01 أبريل 2017 00:25

كرة القدم لاتعترف بالعواطف، خاصة في سوق الانتقالات، وبعد أن تحولت اللعبة إلى عالم احتراف، وبدأت جميع الأندية باتخاذ إجراءت قوية للكشف على أي لاعب قبل أن يتم الحصول على خدماته بشكل نهائي.

 

ومع هذه الاجراءات يد اللاعب نفسه أمام مجموعة من الفحصوات الطبية واختبار لياقة البدنية بشكل شامل، بدعوى الحفاظ على أموال النادي وإمكانية الاستفادة المالية من خلال بيع اللاعب مره أخرى في المستقبل.

 

يرصد "ستاد مصر العربية" ظاهرة الإصابة المزمنة وغير المزمنة التي تعرض لها عدد من اللاعبين في الدوري المصري، وخاصة نادي الزمالك، الذي تعاقد مع عدد من اللاعبين ليغيبو عن الفريق رغم مرور موسم كامل من انقتالهم للقعة البيضاء لكن الإصابة المزمنة أو تجدد الإصابة  تقف حائلا دون ظهورهم مع الفريق.

 

علي فتحي الظهير الأيسر

 

رغم حاجة الفريق لخدمات لاعب ظهير ايسر فى الفترة الماضية  تم التعاقد مع على فتحي، لاعب المقاولون العرب، والذي كان معارًا لصفوف الإنتاج الحربي قبل أن ينتقل للزمالك، وقبل قيد اللاعب في قائمة الفريق الأفريقية، يكتشف الجهاز الفني تكرار الإصابة للظهير الأيسر الذي ربما لو لم يأت لكان أفضل بعد أن شارك لمدة موسم كامل  لدقائق معدودة فقط، ليدخل مستشفى الزمالك، ومنها إلى ألمانيا لتلقي العلاج هناك، ولكن حتى الآن لم يتضح موقف اللاعب، وشكوك كبيرة تحوم حول استمراره في ميت عقبة، ليرحل بعد أن خسر الزمالك المال واللاعب في وقت واحد.

 

محمد مجدي مدافع المصري

 

رغم تفاؤل الجماهير  البيضاء، بعد التعاقد رسميًا مع المدافع الشاب محمد مجدي، والذي تألق وقدم أداءً رائعًا مع المصري البورسعيدي، وسجل العديد من الأهداف، إلا أنه جاء كضيف شرف حتى الآن، ليسجل اسمه على الورق فقط في قائمة لاعبي نادي الزمالك.

 

مجدي، الذي لم يكن مصاب بل كان حصانًا جامحًا يصول ويجول مع الفريق البورسعيدي لكنه رغم مرور عام كامل على انضمامه للزمالك لم يشارك مع الفريق حتى الآن، وبدلا من أن يحجز مكانه في التشكيل الأساسي، حجز مقعد في مستشفى الزمالك، واتخذ مجلس الأبيض قرارا بسفر اللاعب إلى الألمانيا على غرار زميله علي فتحي لتلقي العلاج هناك قبل أن يتم التراجع.

 

 

محمد مسعد مهاجم الفريق

 

لايختلف الحال كثيرًا مع مهاجم الزمالك القادم من نادي المصري البورسعيدي، حيث تألق وهز شباك المنافسين، لكن كثرة الإصابات حالت دون مشاركته منذ بداية الموسم وحتى الآن، رغم حاجة الفريق لجهودة بعد تراجع مستوى باسم مرسي وأيمانويل مايوكا، ليصبح مستشفى الزمالك محجوز بـ3 صفقات مر عليها عام كامل في القلعة البيضاء، لكنها لم تأت فعليا بعد.

 

 

يأتي ذلك في الوقت الذي شارك محمد ناصف والونش وأحمد رفعت وحسني فتحي ومحمود عبدالعاطي، رغم تعرضهم للإصابات لكنها لم تستغرق علاج طويل المدى، بينما تشير الدلائل إلى إمكانية رحيل الثلاثي نهاية الموسم الحالي سواء بالبيع النهائي أو الإعارة في ظل رغبة المجلس من التخلص منهم بسبب الإصابات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان