رئيس التحرير: عادل صبري 10:05 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو| عماد متعب «القنبلة» جاهزة للانفجار

بالفيديو| عماد متعب «القنبلة» جاهزة للانفجار

محمد حسين 28 مارس 2017 22:11

أثار عماد متعب مهاجم النادي الأهلي أزمة كبيرة داخل جدران القلعة الحمراء، بعد تصريحاته النارية ضد الجهاز الفني بالرغم من تجديد تعاقده منذ أيام قليلة.


يرصد "ستاد مصر العربية" الأسباب التي حولت متعب من قوائم انتظار الفرصة لمرحلة الانفجار في وجه الجميع وأولهم المدير الفني حسام البدري.

التهميش
يعاني عماد متعب من التهميش منذ تولي حسام البدري مسؤولية تدريب الأهلي مستكملا الطريقة التي عامل بها المدربون مرعب الحراس مثل جاريدو ويول وبيسيرو.


بالرغم من قناعات البدري بقدراته وهو الأمر الذي فعله مع شريف إكرامي ووثق فيه وأعاده لحراسة عرين الأهلي لكن ذلك لم يحدث مع متعب، في إشارة واضحة لخروجه من الحسابات وعدم الاقتناع بتواجده ضمن التشكيل الأساسي.

 


تألق مروان وعمرو
تألق مروان محسن تحت قيادة حسام البدري واستطاع الدخول للتشكيل الأساسي لكن الإصابة بقطع في الرباط الصيلبي هي من أبعدته، ليتيح الفرصة لعمرو جمال الذي ينال قدر كبير من ثقة حسام البدري حتى استطاع الأخير إعادته لمنتخب مصر.
تألق مروان وتعرض للإصابة، ثم شارك عمرو جمال وتألق.. كل ذلك ومتعب على دكة البدلاء يشاهد.

 


طريقة اللعب
يلعب البدري أغلب مباريات الأهلي بطريقة 4-2-3-1، أي أنه لا يحتاج إلا لمهاجم واحد في معظم المباريات التي يشارك فيها، الأمر الذي قلل من حظوظ متعب في المشاركة بالتشكيل الأساسي.


البدري اكتفى بالدفع بمتعب في الدقائق الأخيرة حين يريد اللعب بأكثر من رأس حربة واحد ولكن ذلك لم يتكرر كثيرًا، وساهم بشكل كبير في إبعاد متعب الحراس عن التشكيل الأساسي.

أنت مصدق نفسك؟
شهدت أحد تدريبات الأهلي في نوفمبر الماضي خروج عماد متعب عن النص بعد استبعاده من التقسيمة التي تشارك في المران، ليقوم بركل الكرة والقول بصوت غاضب "أنت مصدق نفسك"، الأمر الذي فسره الحاضرون أنها رسالة تعبر عن غضبه الشديد وضيقه من حسام البدري مدرب المارد الأحمر الذي قرر بعدها تجميد اللاعب لأجل غير مسمى، وهو ما حدث بالفعل حتى الآن.. باستثناء مشاركة في كأس مصر، ودقائق قليلة في الدوري، بالرغم من تأكيد البدري دومًا على تقديره لمتعب.

 


الانفجار
انفجر عماد متعب في وجه حسام البدري في تصريحات نارية للصحفيين بالأهلي قبل يومين عبر فيها عن غضبه الشديد من استمرار تجاهله وخروجه من الحسابات بالرغم من حصول مهاجمي المارد الأحمر على الفرصة في أكثر من مناسبة.


وبالرغم من تجديد التعاقد لوح متعب بالرحيل على غير العادة، وفتح الباب أمام رحيله للزمالك أو أحد الدوريات العربية.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان