رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 27° غائم جزئياً غائم جزئياً

«إنبي يفقد نجومه».. 8 لاعبين يكتبون تتر النهاية مع الفريق البترولي بنهاية الموسم

«إنبي يفقد نجومه».. 8 لاعبين يكتبون تتر النهاية مع الفريق البترولي بنهاية الموسم

حسن ابو عوف 28 مارس 2017 20:50

بدأ عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، جمع متعلقاتهم استعدادًا للرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن هناك عدد منهم  تلقي عدد من العروض منهم قطبي الكرة المصرية وآخرين نفذ صبرهم من عدم المشاركة بصفة أساسية مع الفريق خلال الفترة الماضية، بعدما أصبحوا خارج حسابات الجهاز الفني للفريق البترولي بقيادة طارق العشري.

 

يكشف "ستاد مصر العربية" عن أسماء اللاعبين الذي بات علي مقرب من الرحيل عن صفوف كبير الأندية البترولية.

 

عمرو مرعي

أصبح عمرو مرعي، مهاجم الفريق، أول الرحلين عن النادي البترولي بعدما تهافت خلفه قطبي الكرة المصرية، بعد الأداء المتميز الذي قدمه خلال الفترة الماضية، مما جعل الأهلي والزمالك يطاردونه لينتزعوا على توقيعه، خاصة وأن الزمالك على رغبة اللاعب قبل أن يدخل الأهلي في منافسة لخطف اللاعب.

 

علي عيد

علي عيد، لاعب وسط الفريق هو الآخر أصبح قريب من الرحيل عن النادي خاصة وأن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول للأهلي، منح إدارة النادي الضوء الأخضر لبدء التفاوض مع اللاعب.

 

عمرو الحلواني

يختلف عمرو الحلواني، الظهير الأيسر لإنبي عن سابقيه، خاصة وأن اللاعب قرر الرحيل عن النادي بعدما أصبح خارج حسابات طارق العشري تمامًا، بعدما دفع بعمرو طارق، مدافع الفريق في الجبهة اليسرى، في هذا المركز رغم أن طارق لم يمنحه الفرصة من قبل، حين استمرار الحلواني حبيس  مقاعد البدلاء.

 

رامي صبري

رامي صبري، مدافع الفريق، هو الآخر طالب وكيل أعماله بالبحث عن عرض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تقلص مشاركته في ظل عودة إبراهيم يحيى ووجود حمادة طلبة، إضافة إلى عمرو طارق، صلاح سليمان.

 

أحمد صبحي

لم يختلف أحمد صبحي، الظهير الأيمن، للفريق عن سابقه؛ حيث أصبح اللاعب قريب من الرحيل، خاصة وأن الجهاز الفني غير مقتنع بأمكانياته الفنية والبدنية.

 

محمد مجدي قفشة

محمد مجدي، لاعب الفريق هو الأخر  انضم إلى قائمة الراحلين، خاصة وأن اللاعب بعيدا عن المشاركة،  لاسيما بعد أن فشل فى حجز مكان فى التشكيل الأساسي للفريق.

 

محمد بسيوني

انضم محمد بسيوني، صانع ألعاب الفريق، أنضم إلى قائمة الراحلين عن النادي الببترولي، خاصة وأن  أمكانيتها لن ترض طموحات الجهاز الفني للفريق، خاصة وأنه لايوجيد الناحية الدفاعية، والتى لا تتناسب مع طريقة لعب العشري.

 

ماريو مارتنيز

 الهندراسي مارتنير، قرر الرحيل عن النادي بسبب الازمة الأخيرة ، إضافة إلى عدم الأعتماد علية بصفة أساسية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان