رئيس التحرير: عادل صبري 11:38 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو| الضغوط تحاصر ميسي.. و«البرغوث» يظهر وجهه القبيح

بالفيديو| الضغوط تحاصر ميسي.. و«البرغوث» يظهر وجهه القبيح

تحقيقات وحوارات

ميسي أمام فالنسيا

بالفيديو| الضغوط تحاصر ميسي.. و«البرغوث» يظهر وجهه القبيح

مصطفى عوني 28 مارس 2017 16:57

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إيقاف ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، ومنتخب الأرجنتين، لأربع مباريات، بعد تعديه بالألفاظ على حكم مباراة التانجو وتشيلي، بالتصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 في روسيا.

 

ميسي، عانى من الكثير من الضغوطات في الفترة الأخيرة، على عكس عاداته التي تميز بها وهي الهدوء، في ظل عدم حصوله على أي بطولة قارية مع منتخب بلاده الأول، وعلى مستوى الأندية، بسبب المنافسة القوية بينه وبين كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد.

 

يسلط "ستاد مصر العربية" الضوء على أبرز أفعال ميسي خلال الفترة الأخيرة:

 

1- ميسي يسب حكم مباراة الأرجنتين وتشيلي:

 

أظهر ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، ومنتخب الأرجنتين، الجانب السيئ له، بعدما قام بسب الحكم المساعد "مارسيلو فانجاس، خلال المباراة التي جمعت بين الأرجنتين وتشيلي، في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

 

وقام ميسي بسب الحكم، بعدما لم يشير الحكم المساعد بوجود خطأ، وهو ما تسبب في غضب اللاعب، ووجه الشتائم له، ليتعرض ميسي للإيقاف لفترة 4 مباريات، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

 

2- ميسي يوجه السباب للجماهير:

 

نجح ليونيل ميسي، في تسجيل هدف الفوز لبرشلونة، بعدما كان فريقه متأخرًا بهدفين مقابل هدف، واستطاع ميسي أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 90 من عمر المباراة، من ركلة جزاء، لينفجر الأرجنتيني في وجه جماهير فالنسيا، والتي قامت برمي أحد الزجاجات على نيمار دا سيلفا، زميله بالفريق.

 

وذكرت الصحافة الإسبانية، عقب المباراة، أن ميسي توجه إلى مدرجات جماهير فالنسيا، ووجه السباب بألفاظ خارجة للجماهير، عقب إحرازه الهدف القاتل.

 

 

3- البرغوث يفقد أعصابه:

 

فقد ميسي أعصابه، خلال مباراة برشلونة وسيلتا فيجو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في 5 إبريل من 2015 الماضي، وذكرت الصحافة الإسبانية، عقب المباراة، أن ميسي أظهر عصبية كبيرة، بسبب الخشونة الزائدة من دفاع فريق سيلتا فيجو، قبل أن يقوم البرغوث الأرجنتيني، بتوجيه الشتائم لحكم المباراة.

 

وأضافت الصحافة في ذلك الوقت، أن عصبية ميسي، جاءت بسبب معاناة الفريق لأكثر من 70 دقيقة بالمباراة، قبل أن يسجل جيريمي ماثيو هدف الفوز للفريق الكتالوني، بالإضافة إلى الضغط المتواصل على فريقه، بعد أن نجح الغريم التقليدي في تحقيق الفوز على غرناطة بنتيجة 9-1.

 

 

4- ميسي ينفجر غضبًا:

 

خلال مباراة أتلتيك بلباو أمام برشلونة، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا التي أقيمت مطلع يناير الماضي، انفجر ميسي غضبًا من حكم اللقاء، بعد تعرض الفريق الكتالوني للهزيمة أمام بلباو، بهدفين مقابل هدف.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان