رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

4 مشاهد أدخلت فتحي في القائمة السوداء لـ«جمهور الأهلي»

4 مشاهد أدخلت فتحي في القائمة السوداء لـ«جمهور الأهلي»

محمد حسين 27 مارس 2017 22:08

دائمًا ما كان أحمد فتحي، أحد العناصر الهامة في تشكيل الأهلي، من الناحية الفنية، فضلًا عن أخلاقه العالية، لكنه في الفترة الأخيرة أقدم على عدة تصرفات، ربما تنقله من مكانته الكبيرة في قلوب وعشاق الأهلي، لمكان آخر لا يضم إلا المطرودين من جنة الأحمر.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية" في التقرير التالي، أبرز المواقف التي ربما تقود فتحي للقائمة السوداء لدى الجمهور الأحمر.

 

أم صلال

 

قبل 3 مواسم، تلقى أحمد فتحي عرضًا من أم صلال القطري، فانتقل إليه، ورفض التجديد للنادي الأهلي، مفضلًا الدوري القطري، على البقاء داخل جدران القلعة الحمراء.

 

وترك الأمر أثرًا سلبيًا للغاية لدى جمهور المارد الأحمر، الذي اتهم اللاعب بالهروب، والتخلي عن الفريق الأحمر، خاصةً أن أم صلال لا يعد من الفرق الكبيرة في الوطن العربي  والتي لا يجب أن يضحي بالأهلي من أجله.

 

هجوم جمعة

 

انتقال أحمد فتحي لأم صلال ترك تبعات و انطباعات سيئة عن اللاعب لدى الجمهور والمسؤولين بالقلعة الحمراء، الأمر الذي أدى لخروج وائل جمعة، مدير الكرة وقتها، لإبداء استغرابه الشديد من رفض اللاعب التجديد، وتفضيله للرحيل للدوري القطري.

 

جمعة وقتها هاجم اللاعب، موضحًا أن الأهلي قدم عرضًا مناسبًا يليق به وباسم الأهلي من الناحية المادية، وكان الاختلاف فقط على مدة التعاقد، لكن فتحي رفض ورحل لأم صلال.

 

رفض الغرامة

 

دخل أحمد فتحي في مشادة مع حسام غالي، قائد الفريق، خلال أحد تدريبات الفريق الأحمر، منذ قرابة شهر، وقرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بعدها، توقيع غرامة على الثنائي، لكن فتحي رفض الانصياع للقرار، في تصرف غريب على لاعبي القلعة الحمراء.

 

ويرى اللاعب أنه لم يخطئ، وقرار العقوبة ظالم، لاسيما وأن غالي هو من سبه، لكن مهما كانت الأسباب، كان التصرف غريبًا من الجوكر.

 

أهلي جدة

 

مجددًا يلوح أحمد فتحي بالرحيل لدوري عربي، لم يتعلم الجوكر الدرس ويصون فضل الأهلي عليه، خاصة وأنه عاد من أم صلال بعيدًا عن مستواه، وخارج حسابات المنتخب الوطني، والأحمر هو صاحب الفضل عليه، وإعادته للنجومية من جديد.

 

عتاب فتحي لسيد عبدالحفيظ

 

 

أحمد فتحي خرج عن تقاليد القلعة الحمراء، وكذب مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، معتبرًا الأخير لا يوضح للرأي العام حقيقة تلقيه عرضًا رسميًا من أهلي جدة.

 

وبالرغم من اعتذار اللاعب، وتأكيد احترامه للأهلي، لامتصاص غضب الشارع الأهلاوي، إلا أن تصريحاته الأولى كان بالصوت والصورة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان