رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالأسماء| زيدان يرسم خطة ريال مدريد للموسم الجديد

بالأسماء| زيدان يرسم خطة ريال مدريد للموسم الجديد

بلال السيسي 26 مارس 2017 23:03

بدأ الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، في التخطيط للموسم المقبل، وأعد زيزو قائمة احتياجات الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، 

ويرغب زيدان في التعاقد مع حارس مرمى ، وظهير أيسر، ولاعب وسط، ومهاجم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رسم زيدان  خطة الموسم الجديد ، فبعد عقوبة الإيقاف ، من المتوقع أن يعود الملكي لحركته المعتادة في السوق، وفقًا لما ورد عن صحيفة" آس" الإسبانية.

ويأمل الريال في ضم دافيد  دي خيا، حارس مرمي مانشستر يونايتد الإنلجيزي، لقائمة المطلوبين للانضمام للملكي، خاصة وأن مركز الحراسة في الريال يمثّل مصدر قلق و يجب التحرك و البحث عن حل ، المسؤولين لا يثقون بكايلور نافاس الحارس الأساسي للفريق كثيرًا.

دي خيا يحظى بموسم مميّز مع الشياطين الحمر، ومن المنتظر أن يخوض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني ليونايتد، حربًا للحفاظ عليه، الخطة البديلة للريال في حال فشل التعاقد مع دي خيا هو تيبو كورتوا، حارس مرمي تشيلسي الإنجليزي، الذي يبدو متفتحًا أكثر بشأن العودة لمدريد.

ويأمل زيدان في إعادة بناء خط الدفاع، مع خروج بيبي و كوينتراو ، و دانيلو ، ويتجه الملكي لاستعادة خيسوس ڤاييخو، من فرانكفورت الألماني.

ويتطلع زيدان للتعاقد مع لاعب وسط، في ظل اقتراب كل من إيسكو أو جيمس رودريجيز من الرحيل، ويسعى المدرب الفرنسي لاستعادة ماركوس لورينتي، المعار لصفوف ألافيس، والتعاقد مع إدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي، بجانب  توماس ليمار لاعب موناكو الفرنسي.

ويتجه زيدان للتعاقد مع رأس حربة، في حال مغادرة ألفارو موراتا، ويأمل المدرب الفرنسي في التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم موناكو الفرنسي، ويتجه موراتا للرحيل عن الملكي، خاصة وأنه غير سعيد بأدواره الحالية حيث لعب 35.9% من إجمالي الدقائق. 

كما يضع زيدان، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خيارًا للتعاقد معه، تحسبًا لفشل الإدارة في ضم مبابي، ويعد أجويرو، هدف فلورنتينو بيريز، رئيس الريال الأول. 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان