رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عماد متعب: دفعت ثمن عشقي للأهلي.. وأرحل في حالة واحدة

تصريحات مطولة لـ«ستاد مصر العربية»..

عماد متعب: دفعت ثمن عشقي للأهلي.. وأرحل في حالة واحدة

إيهاب علي 26 مارس 2017 20:06

تحدث عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مشواره الطويل بالقلعة الحمراء، وتجديد عقده لمدة موسم واحد، والضغوط الكبيرة التي تحملها طوال الفترة الماضية.


 أكد متعب، في حواره لـ"ستاد مصر العربية"، أنه تحمل على مدار السنوات الماضية ما لا يطيقه أي لاعب في العالم، وأنه دفع ثمن عشقه للنادي الأهلي بشكل كبير.


وتابع: "علاقتي بالأهلي أكبر من الدنيا، ووقعت للأهلي على بياض حتى لا يتهمني أحد أنني أماطل في التجديد أو أفرض شروطًا علي الأهلي وهذا أمر غير صحيح ولا يمكن أن أقوم به، و بالمناسبة ولا الورق والعقود  هي التي تربطني بالأهلي لأنه بيتي الأول والأخير وإذا لم أجد لي دور في النادي الأهلي سأقرر الرحيل فورًا ودون تفكير في الأمر ، لأنني لن أستمر على الدكة كثيرًا وبتهميش لدوري الفني والتعمد أنني لي قيمة خارج الملعب خاصة وأنني أشعر أنني لازلت قادر على العطاء وتسجيل الأهداف بشكل مستمر ".


وأضاف متعب:"دائما ما كنت أضع مصلحة الفريق فوق مصلحتي ودفعت ثمن أهلاويتي الشديدة وضحيت من أجله بالعديد من الأمور ولست نادم على ذلك وفي حياتي كلها لم أماطله ولم أساومه على الإطلاق".


وأكمل: "كل التقدير والاحترام حسام البدري فهو المدير الفني لي منذ كنت صغيرا في قطاع الناشئين، وأسعى دائما لكسب ثقته كمدير فني ولكني مندهش أن عملية التدوير على جميع المهاجمين ما عدا أنا، فبعد إصابة مروان محسن، شارك عمرو جمال وبعد أن تم التدوير بينهما لعدة مرات دون منحي الفرصة".


وعن أزماته بالمدربين في الفترة الماضية قال متعب " كنت أعذر المدربين الذين تغيروا بين وقت قصير وكنت أظن أنهم في حالة تعارف على اللاعبين فيرحل كلا منهم، ولكن الأن بدأت استشعر أن دوري أصبح خارج الملعب وهذا أمر غير مقبول بالنسبة لي، وكنت أتمني من أي مدير فني أن يمنحني فرصة المشاركة في 6 أو 7 مباريات على مدار السنوات الماضية وأن يحكم عليا في النهاية وألا يكون الحكم في المطلق أني لاعب دكة".


وحل عدم قدرته على المشاركة طوال 900 دقيقة، قال" بالمناسبة أمر طبيعي على أي لاعب أن يكون قدرته على المشاركة 60 أو 70 دقيقة فقط، فهناك لاعبين في سن العشرين عاما ولا يستطيعون المشاركة أكثر من 50 دقيقة في المباريات، الأمر لا يتعلق بالسن، وبالمناسبة أيضًا اللعب في الربع ساعة الأخيرة وأنت في ضغوط الهزيمة أو التعادل وتلعب من أجل الفوز أصعب بكثير من المشاركة من بداية المباراة نظرا للضغوط".


وكشف عن تلقيه العديد ومن العروض مؤخرًا: "لدي عروض كثيرة لكني لم أنظر لها حبا في الأهلي، ولكن اذا لم أستشعر أني لي دور مثلما هو الشعور الأن سأقرر اعادة التفكير في التجديد اذا لم أجد لي دور في الفريق".


وعن إمكانية اللعب لأي ناد آخر في مصر قال متعب: "وارد أن ألعب لأي نادي في مصر والبعض فسر سكوتي على الظلم ميزة أنني أشارك في أخر ثلث ساعة فقط، ولن أقبل اللعب 20 دقيقة فقط".


وكشف متعب عن موقفه من تكرار تجربة حسام حسن باللعب للزمالك: "لا أعلم إذا كنت قادر على اعادة تجربة حسام حسن أم لا بالللعب للزمالك أم لا، فهو قيمة كبيرة ولكني لا يجب أن اقوم تكرار نفس التجربة لمجرد أنه مثل أعلى بالنسبة لي وأتمنى أن أحقق نفس مسيرته".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان