رئيس التحرير: عادل صبري 01:58 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو| السعودية في مواجهة العراق.. تأكيد التفوق أم فك العقدة

بالفيديو| السعودية في مواجهة العراق.. تأكيد التفوق أم فك العقدة

تحقيقات وحوارات

مباراة السعودية والعراق

في تصفيات كاس العالم..

بالفيديو| السعودية في مواجهة العراق.. تأكيد التفوق أم فك العقدة

محمود محيي 26 مارس 2017 19:41

يلتقي منتخب السعودي نظيره العراقي، مساء بعد غد الثلاثاء، ضمن الجولة السابعة من المجموعة الثانية لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتواجه الفريقان في 31 مباراة، فاز خلالها المنتخب العراقي في 14 مواجهة، بينما انتصر الأخضر في 9 مباريات، وتعادلا الجانبين في 8 لقاءات.
 

وأحرز المنتخبين في جميع المواجهات 73 هدف، منها 27 هدف للسعودية، و46 هدف للعراق.

وبالنظر للاكتساح الدائم لأسود الرافدين في مواجهة السعودية، فإن الأخضر متفوق دائمًا في مواجهة العراق خلال تصفيات كأس العالم.

 

وتواجه السعودية والعراق خلال تصفيات المونديال في 5 مواجهات فاز الأخضر بـ4 مباريات وتعادل في واحدة ولم يتعرض للخسارة في أي مباراة.

"ستاد مصر العربية" يرصد مواجهات السعودية والعراق في تصفيات كأس العالم.

المواجهة الأولى


التقى الفريقان في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 1982 بأسبانيا وفاز المنتخب السعودي على نظيره العراقي بهدف أمين دابو في الدقيقة 82.




المواجهة الثانية

وتواجه الفريقان في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 1994 بأمريكا على ملعب خليفة الدولي بقطر، والتي تأهل من خلالها الأخضر السعودي إلى المونديال تعادل الطرفان بهدف لكل منهما.


 

المواجهة الثالثة

 

وعاد المنتخب السعودي للفوز على العراق بهدف نظيف، في ذهاب تصفيات كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان، والتي صعد خلالها الاخضر إلى نهائيات المونديال.


وأحرز هدف المباراة اللاعب عبيد الدوسري في الدقيقة 45.



 

المواجهة الرابعة

 

وفي مباراة العودة خلال تصفيات كأس العالم 20002 بكوريا الجنوبية واليابان فاز الأخضر السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الأردن.

 

 

المواجهة الخامسة


وخلال المواجهة الأخيرة بين الطرفين في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لتصفيات كأس العالم 2018بروسيا في ماليزيا تفوق المنتخب السعودي على نظيره العراقي بهدفين مقابل هدف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان