رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«كشف حساب» مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان

«كشف حساب» مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان

تحقيقات وحوارات

المهندس إبراهيم عثمان

بعد تفويض الجمعية العمومة

«كشف حساب» مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان

حسن أبوعوف 26 مارس 2017 18:08

بعد أن فوضت الجمعية العمومية مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في اتخاذ ما يلزم من قرارات طبقًا لما ورد بجدول الأعمال اجتماع الجمعية العمومية، أمس السبت.

 

يقدم "ستاد مصر العربية" كشف حساب لمجلس إدارة الدراويش برئاسة إبراهيم عثمان.


التجديد

جدد مجلس إدارة النادي لعدد كبير من لاعبي الفريق، إضافة إلى إقناعهم بتخفيض رواتهم بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، وكان على رأسه هؤلا حسني عبدربه، إضافة إلى شريف عبدالفضيل، وعمر الوحش، وسامح عبدالفضيل، ومحمد عادل جمعة، وسعد حسني، وكريم بامبو، ومحمد عواد، ومحمد فتحي، وعمر الوحش، ومحمود حمد، شكرى نجيب، ولأحمد هاني، ومحمد مجدي، وإبراهيم حسن، وباهر المحمدي.


تدعيم الصفوف

تعاقد مجلس الإدارة مع عدد اللاعبين لتدعم صفوف الفريق وهم: دييجو كالديرون، وريتشارد بافور، ونادر رمضان، وإسلام عبدالنعيم، محمد هاشم، إضافة إلى عدد من اللاعبين صغار السن لتكون مستقبل النادي في الفترة المقبلة؛ حيث تم التعاقد مع وليد عطية، وعلى حسين، وعبدالله حسن، ووجيه عبدالحكيم، وعصام مرزوق، وأحمد سمير كمارة، ومحمد خالد سامي، وفاروق حسين "شوكة".


تسوية مستحقات اللاعبين

نجح مجلس الإدارة في حل أزمة المستحقات واقنع اللاعبين بتسوية المستحقات من أجل التنازل عن الشكوى الذي قدمها هؤلاء اللاعبين ضد النادي وهم: محمد حمص، حسنى عبدربه، أحمد الجمل ،مهاب سعيد، عمر جمال، أحمد عبدالعزيز "مودي"، عبدالحميد سامي، شريف رجب، أيمن المحمدي، محمد ممدوح كيمو ، سامح عبدالفضيل، والمدرب البرازيلى هيرون ريكاردو".

 

تجديد المنشآت

نجح مجلس إدارة النادي في أحداث طفر في منشآت النادي؛ حيث تجديد فندق اقامة لاعبي الفريق الأول والناشئين بالكامل بشكل يليق باسم النادى الإسماعيلي، اضافة إلى تطوير مطعم لاعبى الفريق الأول وتجهيزه، فضلا عن إنشاء حديقة تحمل اسم الكابتن داخل النادى الاسماعيلى ليتسنى لكل الأعضاء والجماهير التواجد داخل النادي في أي وقت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان