رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

5 عقبات في طريق أيمن أشرف نحو الأهلي

5 عقبات في طريق أيمن أشرف نحو الأهلي

محمد الصو 26 مارس 2017 15:46

قدَّم أيمن أشرف، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، مستوى متميزًا هذا الموسم مع الفريق السكندري، ما أهله للدخول تحت دائرة الضوء، وبدء الحديث عن انتقاله لأحد القطبين الكبيرين "الأهلي والزمالك".

 

يرغب الأهلي،في التعاقد مع ظهير أيسر خلال الانتقالات الصيفية لتعويض الرحيل المُحتمل للتونسي علي معلول، وانخفاض مستوى صبري رحيل، وحسين السيد، لاعبي الفريق.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" أهم المعوقات التي قد تقف أمام ارتداء اللاعب للفانلة الحمراء:

 

المشاركات الأفريقية

 

يعتبر من أهم الأسباب التي تقف حائلًا أمام عودة اللاعب للقلعة الحمراء، إذ شارك اللاعب مع سموحة في كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية)، وبالتالي لن يشارك أشرف مع الأهلي، في دوري الأبطال حال التعاقد معه.

 

موقف رئيس سموحة

 

يرفض محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، رحيل اللاعب دون الاستفاده منه ماديًا، رغم أحقية اللاعب بالرحيل نهاية الموسم، ولكن تأتي رغبة عامر، في إقناع اللاعب بالتجديد ومن ثم بيعه حتى يستفيد النادي السكندري، من بيعه نهاية العام.

 

موقف البدري

 

يتحفظ حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، على إتمام صفقة اللاعب، لعدم الاستفاده منه فنيًا خلال الوقت الحالي، ويرغب البدري، بالتعاقد مع لاعب سوبر يفيد الفريق في البطولة الأفريقية.

 

رغبة سليمان

 

يُرهن مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بنادي سموحة، بقائه بالحفاظ على القوام الرئيسي للفريق، حتى يستطيع المنافسة في البطولة الأفريقية، ورغبة في تجديد عقود اللاعبين التي تنتهي بنهاية الموسم في ظل الإصابات التي تطارد الفريق.

 

مفاوضات الزمالك

 

يرغب نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، في التعاقد مع أيمن أشرف، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ومنافسة الأهلي في ضم اللاعب، من خلال رفع العرض المادي على نجم سموحة للموافقة على اللعب للقلعة البيضاء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان