رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالأسماء| بناء على رغبة «الكبار».. هؤلاء مطلوبون في عمالقة إسبانيا

بالأسماء| بناء على رغبة «الكبار».. هؤلاء مطلوبون في عمالقة إسبانيا

تحقيقات وحوارات

نيمار وكوتينيو

بالأسماء| بناء على رغبة «الكبار».. هؤلاء مطلوبون في عمالقة إسبانيا

محمود البي 26 مارس 2017 13:27

بفضل أدوارهم داخل أنديتهم، يطلب النجوم من إدارات الفرق التي يلعبون ليها، التعاقد مع لاعبين بأسمائهم خلال فترة انتقالات شتوية أو صيفية.

 

حدث هذا في صيف 2014، عندما طلب البرغوث ليونيل ميسي من إدارة برشلونة، ضم لويس سواريز مهاجم ليفربول أو سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي، ونجحت إدارة البارسا في تلبية طلب أفضل لاعب في العالم 5 مرات بجلب سواريز مقابل 82 مليون يورو.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" في التقرير الآتي الأسماء المطلوبة من نجوم الفريق في ريال مدريد وبرشلونة

 

في برشلونة

 

البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، غير راض عن بعض الأسماء بالفريق الكتالوني مثل أندريه جوميز ولوكاس دين وباكو ألكاسير الذين تعاقد معهم البارسا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

ويطلب ميسي، التعاقد مع مواطنه باولو ديبالا، المتألق رفقة يوفنتوس الموسم الجاري ليكون خليفته في المستقبل، بالرغم من وجود اتفاق بين لاعب السيدة العجوز وفلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بالفترة الماضية.

 

ما يعوق صفقة باولو ديبالا وبرشلونة المطالب المالية من يوفنتوس الساعي لتمديد عقد الأرجنتيني حتى يونيو 2021 وعدم نية نادي السيدة العجوز ببيع بأقل من 150 مليون يورو.

 

الرجل الثاني في صفوف برشلونة، بعد ميسي، البرازيلي نيمار، يسعى بقوة للتعاقد البارسا مع صديقه ومواطنه فيليب كوتينيو، جناح ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وصرح نيمار بأن كوتينيو لاعب رائع ومناسب لطريقة لعب فريقه برشلونة، وفقا لتصريحاته نشرتها صحيفة "ديلي ميل".

 

وعادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، للحديث عن صفقة فيليب كوتينيو وبرشلونة بأن لاعب ليفربول الإنجليزي وهو فيراتي أهداف البارسا في الصيف بصفقة لن تقل عن 70 مليون يورو بالرغم من عدم رغبة الريدز في بيعه وسعى النادي الكتالوني لتمديد عقده.

 

الرجل الثالث في برشلونة، لويس سواريز يحاول إقناع إدارة ناديه بالتعاقد مع مواطنه الشاب نيكولاس دي لا كروز، مهاجم نادي ليفربول مونتفيديو.

 

ويبلغ دي لا كروز من العمر 19 عامًا فقط، ويلعب للفريق الأول بالنادي الأوروجوياني، كما أنه يلعب في منتخب أوروجواي للشباب،بحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.
 

ولدى قائد برشلونة، أندريس إنيستا، بعض الطلبات في النادي الكتالوني، بضم خليفته ماركو فيراتي، متوسط ميدان باريس سان جيرمان ولكن فريقه يرفض التفاوض على الإيطالي بالفترة المقبلة.

 

بعد الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز، فلاعبي البارسا حاليا خرجوا لتصريحات إعجاب وإشادة بايسكو، متوسط ميدان ريال مدريد كنوع من التلميح للإدارة النادي لضمه في نهاية عقده رفقة البلانكوس في يونيو 2018.

 

وقال جوردي ألبا في تصريحات سابقة إن ايسكو لاعب مناسب لطريقة لعب برشلونة واتمنى انضمامه لبارسا.


ريال مدريد: طلبان لكريستيانو رونالدو

 

في ريال مدريد، فهناك رجل أول من مدينة ماديرا البرتغالية هو كريستيانو رونالدو القادم لصفوف الملكي في صيف 2009 مقابل 96 مليون يورو والهداف التاريخي لبلانكوس.

 

وطلب رونالدو من فلورنتينو بيريز، رئيس النادي في الصيف الماضي، تعاقد الفريق الملكي مع بيرناردو سيلفا، لاعب موناكو الفرنسي إذا رحل الكولومبي جيمس رودريجيز ولكن الأخير استمر بصفوف البلانكوس.

 

وخرجت تقارير صحفية إسبانية في الأسابيع الماضية، تتحدث عن طلب كريستيانو رونالدو من ادارة البلانكوس، ضم مواطنه اندريه سيلفا، مهاجم بورتو اذا رحل كريم بنزيما.

 

ويكون رونالدو ثنائي رائع مع سيلفا في هجوم البرتغال الذي ظهر في لقاء المجر أمس بتسجيل لاعب بورتو هدف وصنع أخر لدون المسجل لثنائية بهذه المباراة.


 

أتلتيكو مدريد: جريزمان يريد لاكازيت
 

يعانى فريق أتلتيكو مدريد على مستوى المهاجم رقم "9" منذ رحيل دييجو كوستا لصفوف تشيلسي في 2014 مقابل 37 مليون جنيه إسترليني.

 

ولم يستطع أتلتيكو مدريد تعويض مهاجم تشيلسي بالرغم من جلبه بالصيف الماضي، كيفين جاميرو من إشبيلية.

 

وبحسب الصحافة الإسبانية، فإنَّ ألكسندر لاكازيت، مهاجم ليون الفرنسي، رغبة جريزمان لتدعيم هجوم الروخي بلانكوس في الصيف المقبل.

 

وكانت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، كشفت عن وجود اتفاق مبدئي بين لاكازيت وأتلتيكو مدريد لضمه في الصيف إذا رفعت محكمة التحكيم الرياضية (كاس) عقوبة النادي بعدم ضم لاعبين جدد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان