رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

لاعبون أحبطوا جماهيرهم في موسم الانتقالات

لاعبون أحبطوا جماهيرهم في موسم الانتقالات

محمد الصو 25 مارس 2017 15:59

يشهد موسم صفقات انتقال اللاعبين بين الأندية وبعضها ندية كبيرة للظفر بأفضلهم ومن يساعدهم على تحقيق أهدافهم.

 

هناك من يستطيع التأقلم والانصهار داخل الفريق بشكل سريع وأخذ مكانه بالتشكيل الأساسي، وهناك من يفشل في إثبات جدارته بارتداء قميص تلك الأندية ويتسبب في احباط لدى جماهيره.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" أهم اللاعبين في موسم الانتقالات والذين لم يستطيعوا أن يقدموا ماهو مطلوب وتسببوا في احباط جماهير تلك الأندية.

 

"صلاح ريكو"

 

"منذ انتقاله للقلعه البيضاء، قادمًا من اتحاد الشرطة، في بداية الموسم الماضي اعتقدت جماهير الفارس الأبيض أنه قد يكون الصفقة الأفضل ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث لم يثبت اللاعب حتى الآن أنه على قدر المسئولية ولم يشارك اللاعب طوال الموسم إلا في 421 دقيقة في 7 مباريات، لم يستطع خلالها إحراز أو صنع أي هدف".

 

"أكرم توفيق"

 

"بعد منافسة شرسة بين الأهلي والزمالك للفوز بخدمات لاعب إنبي الشاب أكرم توفيق، استطاع الأهلي أن يضم اللاعب في صفقة تكلفت 7 ملايين جنيهًا للنادي البترولي، وظن الجميع أن توفيق سيحجز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر، ولكن حتى الآن لم يثبت أحقيته بالتواجد ضمن التشكيل الأساسي، حيث لم يشارك اللاعب مع الأهلي سوى في لقائين بعدد 55 دقيقة، ولم يحرز خلالها أو صنع أي هدف منذ التعاقد معه".

 

"ميدو جابر"

 

"صفقة كلفت النادي الأهلي، كثيرًا حتى تمت بنجاح وكان مقابلها إعارة أحمد الشيخ، للمقاصة، على أن ينتقل ميدو جابر، للفريق الأحمر وانتظرت جماهير الشياطين الحمر، أن يقدم اللاعب أوراق اعتماده ولكن لم يستغل فرصته بالمشاركة في التشكيل الأساسي منذ بداية الموسم، وشارك اللاعب في 9 مباريات، بواقع 465 دقيقة، لم يحقق خلالها أي شئ ولم يستطع خلالها إحراز أو صناعة أي أهداف".

 

"عصام محمود"

 

"حارس مرمى اتحاد الشرطة، والذي انتقل بداية الموسم لحراسة مرمى أسوان، ولكن لم يجد لنفسه مكان بالتشكيل الأساسي للفريق الأسواني، حيث لم يشارك سوى لمباراتين فقط ولمدة 180 دقيقة، ليتسبب في إحباط لدى جماهيره، والتي كانت تتوسم في وجوده خيرًا منذ قدومه".

 

"إسلام رمضان"

 

"تعاقد الإنتاج الحربي، مع إسلام رمضان، لاعب حرس الحدود، بداية الموسم الحالي، لتعويض ضعف الجبهة اليسرى والتي عانى منها الانتاج الموسم الماضي، ولكن لم يقدم اللاعب ماهو منتظر منه حيث لم يشارك سوى في 3 لقاءات، ولمدة 157 دقيقة، لم يحرز خلالها أي أهداف او صناعة أهداف طوال مشاركاته".

 

"أحمد جعفر"

 

"هداف فريق بتروجت في العام الماضي، والذي انتقل بداية هذا العام لنادي الزمالك مرة أخرى واعتقدت الجماهير أنه سيعود أقوى من السابق، ولكن فوجئت بمستوى اللاعب والذي جعله جليس دكة البدلاء، فبرغم مشاركاته في 10 مواجهات أغلبها كانت المشاركة بديلًا، شارك خلالها 401 دقيقة، لم يستطع إحراز سوى هدف وحيد، ولم يصنع أي أهداف مع الفريق الأبيض".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان