رئيس التحرير: عادل صبري 02:00 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو| معارو الأهلي يغازلون البدري من أجل العودة

بالفيديو| معارو الأهلي يغازلون البدري من أجل العودة

تحقيقات وحوارات

أحمد الشيخ

بالفيديو| معارو الأهلي يغازلون البدري من أجل العودة

محمد مجاهد 24 مارس 2017 20:44

وافق حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، على إعارة 4 من لاعبيه خلال هذا الموسم، رحل اثنين منهم قبل انطلاق الموسم هما أحمد الشيخ، وإسلام الفار، أما جون أنطوي ومحمد حمدي زكي فرحلا خلال موسم الانتقالات الشتوية.

 

وقدم اللاعبون الأربعة مستوى جيد بقميص فرقهم الجديدة، فتألق الشيخ وأنطوي في المقاصة، وزكي في إنبي، والفار في أسوان، ليضعون البدري في موقف حرج، بعد تساؤل جماهير المارد الأحمر كيف رحل هؤلاء عن الفريق؟.. ووهل سيعود أي منهم عقب انتهاء الموسم؟.

 

ويقدم "ستاد مصر العربية" ملخص بصمات الـ4 لاعبين مع أنديتهم الجديدة، والتي دفعت جمهور الأهلي للمطالبة بعودتهم فور انتهاء فترة إعارتهم..

 

أحمد الشيخ

 

يقدم الشيخ مع المقاصة موسمًا استثنائيًا، فأصبح بمثابة مايسترو الخط الهجومي للفريق، وضابط الإيقاع الأول، بعد إحرازه 11 هدفًا بيمناه ويسراه وضربات الرأس ومن الضربات الثابتة، تصدر بهم جدول ترتيب الهدافين، وصناعته لـ6 أهداف، وثبات مستواه الفني.

 

 

كما نجح الشيخ في لفت الأنظار مع المنتخب العسكري في مونديال عمان بتصدر جدول هدافي البطولة برصيد 7 أهداف رغم إنهاء المنتخب البطولة في المركز الرابع.

 

 

جون أنطوي

 

رحل أنطوي عن الأهلي إلى صفوف المقاصة خلال انتقالات يناير، ليشارك في 5 مباريات فقط استطاع خلالهم تسجيل هدفين وصناعة مثلهما في مسابقتي الدوري والكأس، كما كان له الدور الأبرز في تخطي عقبة المصري أمس، في المباراة المثيرة التي انتهت بنتيجة 4-2.

 

وإذا ما استمر أنطوي على هذا المنوال سيستعيد مستواه المعروف عنه، وقتما كان هداف الدراويش، قبل الانتقال للأهلي وملازمة دكة البدلاء.

 

 

محمد حمدي زكي

 

رحل محمد حمدي زكي إلى صفوف إنبي، خلال انتقالات يناير، ليظهر أخيرًا في مباريات الدوري لهذا الموسم في 4 مباريات، انتهت 3 منهم بالتعادل أمام النصر للتعدين وسموحة والمقاصة، ظهر خلالهم بمستوى جيد وسجل هدف الفوزأمام الشرقية.

 

 

إسلام الفار

 

يسعى إسلام الفار، لاعب الأهلي المعار في أسوان لإقناع البدري بمستواه، ليتمكن من العودة للأهلي في ظل ازدحام مركز صانع الألعاب بالنجوم، وسبق وغازل الفار جمهور الأهلي بأداءه أمام الغريم التقليدي الزمالك.

 

ويقدم الفار أداء متوازن مع أسوان، لكنه غير كاف لضمان عودته للقلعة الحمراء؛ حيث لم يسجل طوال موسم كامل سوى هدفًَا، ولم يصنع أية أهداف، رغم أنه يلعب دور هام في نقل فريق أسوان من الدفاع للهجوم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان