رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

من يصلح لقيادة هجوم منتخب مصر؟.. الخبراء يجيبون

من يصلح لقيادة هجوم منتخب مصر؟.. الخبراء يجيبون

محمد الصو 15 مارس 2017 18:01

منذ تعرض مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، للإصابة بالرباط الصليبي أثناء مشاركته الأخيرة مع المنتخب الوطني في بطولة الأمم الأفريقية، والتي أقيمت في الجابون مطلع العام الجاري، لم يجد هيكتور كوبر، ضالته في المهاجم الأنسب لتعويض غياب محسن حتي الآن.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" أفضل الخيارات من وجهة نظر الخبراء التي قد يلجأ إليها كوبر، خلال معسكر منتخب مصر القادم.

 

"مختار مختار"


قال مختار مختار، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن باسم مرسي، هو الحل المثالي لقيادة الهجوم المصري، إذا تحلى بالهدوء وابتعد عن حالة العصبية داخل الملعب.

 

"محمد عمارة"

 

قال محمد عمارة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن محمد صلاح، نجم روما الإيطالي، ورمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، هما أفضل ثنائي يمكنهما تعويض غياب مروان محسن، لما يتمتعا به من خبرة وثقل فني داخل الملعب من مشاركاتهما الأوروبية.

 

"سمير كمونة"

 

قال سمير كمونة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنه يرى من وجهة نظره أن أفضل مهاجم يمكن اللجوء إليه في الفترة الحالية، هو عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي، بالإضافة إلى باسم مرسي، إذا تغلب على مشكلة العصبية.

 

"أيمن يونس"

 

قال أيمن يونس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الاختيار بالنسبه له صعب؛ حيث يرى أن باسم مرسي، هو أفضل مهاجم حاليًا وباستطاعته قيادة منتخب مصر إذا أراد اللاعب نفسه، من خلال الهدوء داخل الملعب.

 

وأضاف يونس أن أحمد جمعة، لاعب المصري البورسعيدي، يستحق التواجد داخل منتخب مصر في الفترة القادمة والاستفادة من خدماته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان