رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 مساءً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

قطار "معجزات" ليستر سيتي يبدأ رحلة جديدة في دوري الأبطال

قطار معجزات ليستر سيتي يبدأ رحلة جديدة في دوري الأبطال

تحقيقات وحوارات

ليستر سيتي

قطار "معجزات" ليستر سيتي يبدأ رحلة جديدة في دوري الأبطال

سيد نبوي 15 مارس 2017 02:18

حسم ليستر سيتي الإنجليزي تأهله للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، لأول مرة في تاريخه، بعد الإطاحة بإشبيلية الإسباني، بثمن النهائي.

 

وحقق ليستر الانتصار في لقاء الإياب بهدفين دون رد، لتعويض الخسارة في الذهاب بهدف مقابل هدفين.

 

ويعيش الثعالب فترة استثنائية، تحت قيادة كريج شكسبير المدير الفني الحالي للفريق، والذي تولى المسؤولية عقب الإطاحة ببطل معجزة الموسم الماضي، الإيطالي كلاوديو رانييري بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.

 

وقاد رانييري ليستر سيتي، لتحقيق لقب البريميرليج الموسم الماضي، في أحد أكبر معجزات كرة القدم في التاريخ، وسط دهشة كبيرة من عشاق ومتابعي اللعبة الأكثر شعبية في العالم.

 

ونجح شكسبير في تغيير مسار الفريق، حيث قاد الثعالب لتحقيق انتصارين في البريميرليج على ليفربول وهال سيتي بنتيجة 3-1، ليرتفع رصيد حامل اللقب للنقطة 27 في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب البريميرليج.

 

واستعاد اللاعبون ثقتهم في أنفسهم، خلال الفترة الأخيرة، ونجح العديد من اللاعبين في العودة إلى مستواياتهم المعهودة مثل المهاجم جيمي فاردي، والذي عاد للقتال في الخط الهجومي من جديد.

 

وفي نفس السياق، عاد ويس مورجان وروبرت هوث لمستواهم، في الجبهة الدفاعية للفريق، خلال المباريات الأخيرة.

 

وواصل الحارس كاسبر شمايكل السير بخطوات ثابتة، وتألق ملحوظ منذ بداية الموسم رغم فترات التعثر التي مر بها الفريق، ولعب دورًا هامًا في تحقيق التأهل التاريخي لليستر في المشاركة الأولى بدوري الأبطال حيث تصدى لركلتي جزاء أمام إشبيلية في لقائي الذهاب والإياب.

 

فهل يواصل قطار ليستر سيتي السير، ويحقق معجزة أكبر هذا الموسم ويحصد لقب دوري أبطال أوروبا في المشاركة الأولى له في البطولة؟

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان