رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

كيلور نافاس.. معشوق زيدان يغضب جماهير ريال مدريد

كيلور نافاس.. معشوق زيدان يغضب جماهير ريال مدريد

تحقيقات وحوارات

زيدان ونافاس

كيلور نافاس.. معشوق زيدان يغضب جماهير ريال مدريد

بلال السيسي 14 مارس 2017 12:39

يرفض الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، التخلى عن خدمات كيلور نافاس، حارس مرمي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل التعاقد مع حارس جديد. 
 

زيدان لايرى أي أولوية للتوقيع للتوقيع مع حارس جديد ، مؤكدًا أن حارسه هو كيلور نافاس، ولعب كيلور أمام ريال بيتيس، بالدوري الإسباني، أسوأ مباراة له على الأقل في هذا الموسم ولكنه وجد الدعم من زملائه ومدربه، وفقًا لما ورد عن إذاعة "كادينا سير" الإسبانية.

قادة الفريق راموس ومارسيلو وكريستيانو رونالدو ومودريتش أظهروا دعمهم للحارس وهنأوه على التصدي الأخير في المباراة، بالنسبة لزيدان هو لايريد حارس جديد ، حارسه هو كيلور نافاس وهو يثق به دائمًا. 

زيزو دوما يسؤل عن أخبار ضم أحد من الثنائي دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد أو تيبو كورتوا حارس تشيلسي، في المؤتمرات الصحفية ولكنه يرد بأنه يثق بكيلور وإن الكوستاريكي هو حارسه.

تحليل الطاقم التدريبي بالنادي لأداء نافاس ضد بيتيس كان جيد للغاية ، حارس آخر كان سيغرق في ضغط برنانبيو بعد تسببه بالهدف الأول، لكن الحارس الكوستاريكي قوة كيلور نافاس العقلية جعلته يُتابع المباراة ويتدخل بتدخل حاسم.

كيلور يملك عقد لـ 2020 وهو ضمن قائمة الـ 7 لاعبين الأعلى أجرا في الفريق ، وكيلور لايخاف من المُنافسة المقبلة في ظل ثقة المدرب وقادة اللاعبين به.

وجاءت رغبة جماهير الريال عكس رغبة زيدان، خاصة وأن صحيفة "ماركا" الإسبانية أجرت استفتاء بعنوان: "هل ترى إن كيلور يجب أن يستمر في الموسم المقبل؟ ) .

وصوت 55% من المشاركين في الاستفتاء لخيار ( لا ) ريال مدريد ينبغي عليه التوقيع مع حارس، بينما 45% من المصوتين صوتوا لـ خيار ( نعم ) هو الأفضل، وهذا يضع زيزو في موقف محرج مع عشاق الملكي. 

ومن المنتظر أن يكشف زيدان عن إمكانية التعاقد مع حارس جديد من عدمه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، في ظل رغبة أغلبية جماهير الملكي برحيل الحارس الكوستاريكي. 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان