رئيس التحرير: عادل صبري 12:20 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

5 مشاهد وضعت «الشعلالي» في مرمى النيران بالأهلي

5 مشاهد وضعت «الشعلالي» في مرمى النيران بالأهلي

محمد حسين 13 مارس 2017 21:51

فتح مسلسل إصابات النجوم بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، باب النيران على مدرب الأحمال، التونسي أنيس الشعلالي، بعد تساقط أكثر من لاعب بشكل متتالي، ومكرر، في التدريبات والمباريات الرسمية، بداعي الإصابات العضلية.

 

جمهور الأهلي وجه اتهاماته بشكل مباشر وصريح لمدرب الأحمال، وذلك لغياب أكثر من لاعب بداعي الإصابة لفترات طويلة، مثل باسم علي، وعمرو السولية، وأحمد حجازي، ومؤخرًا حسام غالي، وجونيور أجايي، وأحمد حمودي.

 

لغز الأحمال

 

من يتابع تدريبات الأهلي بشكل جيد، سيعرف  أن هناك مبالغة كبيرة في الشق البدني، الإعداد البدني بلا شك مطلوب، ومهم للغاية، من أجل تجهيز اللاعبين للمباريات، لكن الأمر يظل غريبًا، ومثيرًا للجدل، حين لا تتغير هذه التدريبات، باختلاف الفترات بين المباريات، الكل سواء، الاستعداد للقاء بعد أسبوع، مثل بعد يومين، كلها أحمال واحدة، نادرًا ما تغير الأمر إذا كان التدريب في اليوم التالي للمباراة الرسمية فقط.

 

لاعبو الأهلي يشتكون من الشعلالي

 

اشتكى أكثر من لاعب بالفريق، للجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، من الأحمال الزائدة التي يفرضها الشعلالي على اللاعبين، الأمر الذي يتسبب في الإصابات العضلية لعدد من اللاعبين، في مواقف طبيعية للغاية لا تستدعي على الإطلاق تعرضهم للإصابة، وتدل بشكل واضح على وجود خلل كبير في هذا الأمر.

 

استياء البدري

 

نقل حسام البدري مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استياءه الشديد لمدرب الأحمال وذلك لكثرة الإصابات التي ضربت اللاعبين في أوقات مهمة بالموسم، وقبل مواجهات هامةوقوية للمارد الأحمر، الأمر الذي يقيد الجهاز الفني، ولا يمنحه حق الاختيار بين العناصر الموجودة، لاسيما إذا كانت هذه العناصر لا يوجد لها بديل جاهز، ما يضع البدري ورفاقه في ورطة كبيرة.

 

الحديث عن الرحيل

 

تحدثت مصادر مقربة من الجهاز الفني بالأهلي أن مستقبل الشعلالي بات في خطر ، بعد تعدد الإصابات التي ضربت اللاعبين، وهناك تفكير قوي داخل مجلس الإدارة للإطاحة بالتونسي، خاصةً أنه لم يحدث أي طفرة في مستوى اللاعبين البدني، على العكس ساءت الأمور في وجوده، لكن ما يحميه حتى هذه اللحظة، المدير الفني، حسام البدري، والذي كان وراء فكرة استقدامه، لذلك لا يتعجل في الإطاحة به، حتى لا يوجه له اللوم.

 

رد غير مقنع

 

ورد أنيس الشعلالي، مدرب الأحمال، على الاتهامات التي وجهت له عبر الموقع الرسمي للنادي، مبررًا الإصابات التي ضربت اللاعبين بالأمر الطبيعي، وأن السبب ورائها ليست الأحمال الزائدة، وهو رد بكل تأكيد غير مقنع، ويهدف فقط لامتصاص غضب الجماهير، بسبب غياب النجوم في المباريات المهمة، ولفترات طويلة، خاصةً وإذا كانت صفقات جديدة لم تلعب للنادي سوى دقائق قليلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان