رئيس التحرير: عادل صبري 09:05 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

باﻷرقام| ماذا قدم محترفو اﻷهلي والزمالك في أولى مباريات أفريقيا؟

باﻷرقام| ماذا قدم محترفو اﻷهلي والزمالك في أولى مباريات أفريقيا؟

أحمد أشرف 13 مارس 2017 21:24

أسدل الستار، أمس اﻷحد، على مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي شهدت انتصار قطبي الكرة المصرية، اﻷهلي، والزمالك، على فريقي بيديفست ويتس الجنوب أفريقي، وإينوجو رينجرز النيجيري، في المباراتين اللتين أقيمتا على ملعب "السلام".

 

وحقق الفريق اﻷول لكرة القدم بالنادي اﻷهلي، فوزًا صعبًا على الفريق الجنوب أفريقي بهدف نظيف، لتصبح مهمته صعبة في مباراة الإياب، بينما سحق الزمالك فريق إينوجو رينجرز النيجيري بأربعة أهداف مقابل هدف، ليضع قدمًا في دور الـ16 من البطولة اﻷفريقية.

 

وجاءت مشاركة اللاعبين اﻷفارقة في صفوف القطبين جيدة، وتألق ستانلي أوهاويتشي، نجم الزمالك، الذي كان رجل مباراة أمس، وتمكن من تسجيل هدفًا، والتسبب في ركلة جزاء، أحرز منها مصطفى فتحي، الهدف الرابع للفارس اﻷبيض.

 

ويستعرض "استاد مصر العربية، في التقرير التالي أرقام أفارقة اﻷهلي والزمالك في المباراتين.

 

 

علي معلول

 

شارك علي معلول، في المباراة كاملة، ومرر الكرة 67 تمريرة، بنسبة دقة بلغت 76%، وأرسل 7 كرات عرضية، منها 3 عرضيات صحيحة، بنسبة دقة 43%.

 

أرسل علي معلول، 5 كرات طولية، جميعها صحيحة بنسبة دقة 100%، استخلص معلول الكرة 16 مرة، ولم يفقدها سوى مرتين فقط، واستقبل الكرة 42 مرة، وله مراوغة واحدة خاطئة.

 

أجايي

 

62 دقيقة هي محصلة مشاركة النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق اﻷول لكرة القدم بالنادي اﻷهلي، في المباراة، وحصل على خطأ واحدة وارتكب خطأ واحد أيضًا.

 

مرر الكرة 22 تمريرة بنسبة دقة 86% وله 3 مراوغات ناجحة ومراوغة واحدة فاشلة وفرصة واحدة فاشلة.

 

استخلص أجايي الكرة 6 مرات، وفقدها 4 مرات، واستقبل الكرة 21 مرة.

 

ستانلي أوهاويتشي

 

شارك ستانلي أوهاويتشي في مباراة الزمالك، ورينجرز، كاملةً، وأحرز هدفًا من ضربة رأس وحصل على ركلة جزاء في اللقاء.

 

حصل على 4 أخطاء، ولم يرتكب أي أخطاء طوال اللقاء، ومرر الكرة 21 تمريرة، بنسبة دقة 90%، وله تمريرة طولية واحدة بنسبة دقة 100%.

 

ستانلي له 3 فرص، جميعها صحيحة بنسبة دقة 100%، له مراوغة صحيحة ومراوغة خاطئة.

 

استخلص الكرة 10 مرات، وفقدها 9 مرات ، واستقبل الكرة 27 مرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان