رئيس التحرير: عادل صبري 02:32 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ذكرياتي| حسام غالي: هذا أصعب موقف في حياتي.. ولا أحب تسجيل الأهداف (الأخيرة)

ذكرياتي| حسام غالي: هذا أصعب موقف في حياتي.. ولا أحب تسجيل الأهداف (الأخيرة)

تحقيقات وحوارات

ذكرياتي - حسام غالي

ذكرياتي| حسام غالي: هذا أصعب موقف في حياتي.. ولا أحب تسجيل الأهداف (الأخيرة)

عمر البانوبي 13 مارس 2017 18:00

يتحدث حسام غالي، قائد منتخب مصر والنادي الأهلي، عن رحلته مع الساحرة المستديرة، ضمن حواره الخاص لـ"ستاد مصر العربية" والذي يتناول بداياته منذ مراحل الناشئين وانطلاقته مع النادي الأهلي، ومسيرته الاحترافية في أوروبا حتى عودته إلى مصر.

وفي الحلقة العاشرة والأخيرة يتحدث "الكابيتانو" عن علاقته بمن زاملهم من نجوم الكرة العالمية في رحلته، وأصعب موقف واجهه في حياته داخل الملعب، وكذلك يجيب على السؤال الأصعب.. لماذا لا يهوى حسام غالي تسجيل الأهداف؟
 

وقال غالي: "مازلت أتلقى اتصالات هاتفية من بعض زملائي في توتنهام الإنجليزي وكذلك فينورد الهولندي، ومؤخرًا تلقيت اتصالاً هاتفيًا من إدجار ديفدز، لعبنا سويًا في صفوف السبيرز، وهناك أيضًا الياباني شينجي أونو، نجم فينورد السابق، والذي نال لقب أفضل لاعب في آسيا وعدد من اللاعبين الهولنديين من غير المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي من زملائي في فينورد".

"واستقبلت أيضًا في مصر خيدو فادر، مسؤول العلاقات الدولية لنادي فينورد الهولندي، ضمن زيارة للقاهرة طلب خلالها لقائي، ومازلت أيضًا أتابع أخبار النادي ونتائج مبارياته".
 

"أصعب موقف في حياتي.. كان الإصابة التي تعرضت لها في 2007 مع توتنهام أمام بورتسموث في الدوري، حين فقدت 4 من أسناني في التحام عنيف مع الفرنسي نوي بامارو، لاعب بورتسموث، لم أكن أعلم ما حدث إلا بعد رؤية الدماء وفوجئت بـ"طيران" أسناني، وأكملت الشوط الأول عقب جراحة سريعة في الملعب، قبل أن يتم استبدالي".

 

 

"سألتني لماذا لا أحب إحراز الأهداف.. هذه حقيقة، فمنذ صغري كنت أهوى فعل كل شيء خلال لعبنا في الشارع وأمام المرمى أمرر الكرة ليسجل أحد أصدقائي الهدف، فالكثير لا يملكون مهارة التحكم في الكرة ويسعدون بإحراز الأهداف.. أما أنا فأفضل فعل كل شيء في كرة القدم وإسعاد الآخرين بالتمرير لهم ليسجلوا الأهداف".
 

"في فترة طفولتنا، كان صاحب الكرة غالبًا لا يجيد اللعب ولا يملك المهارة، فكنت أحب الاستمتاع بالمرور من جميع اللاعبين في الشارع، والتمرير لصديقي كي يحرز الأهداف.. وأصبحت عادة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان