رئيس التحرير: عادل صبري 04:54 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هل يسير زيدان على درب كابيلو في ريال مدريد؟

هل يسير زيدان على درب كابيلو في ريال مدريد؟

تحقيقات وحوارات

زيدان وكابيلو

هل يسير زيدان على درب كابيلو في ريال مدريد؟

بلال السيسي 13 مارس 2017 22:00

قلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تأخره بهدف أمام ريال بيتيس، لفوزه بهدفين، في المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "سانتياجو برنانبيو"، ضمن فعاليات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الإسباني. 

 

 

وحصد الريال 16 نقطة بعد التأخر في النتيجة هذا الموسم، وهذه ليست المرة الأولى التي يخرج فيها الفريق الأبيض من هذا الموقف الصعب، خاصةً في الليجا.

 

وعاد الريال أمام ألافيس للفوز برباعية، بعد أن كان متأخرًا، ثم عاد أمام ديبورتيفو لاكورونا، وحول تأخره بهدفين لفوز بثلاثة أهداف، ثم انتفض أمام فياريال، وفاز بثلاثية بعد أن تأخر بهدفين و بالأمس أمام بيتيس.

 

 

 

و كان هناك 4 مباريات أخرى تأخر الريال فيها بالنتيجة، إلا أنه انتزع نقطة التعادل، بعد أن كان خاسرًا، والتي قد تكون نقاطًا مهمة نهاية الموسم.

تلك النقاط التي انتزعها ريال مدريد بعد التأخر بالنتيجة ليتعادل جائت من فم (فياريال، وإيبار، وبرشلونة، وأخيرًا لاس بالماس )

 

 

 

 


يبدو أن هذه الليجا ستكون مثل ليجا 06/07 التي انتهت بفوز الفريق بقيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيلو، باللقب، في آخر يوم بالموسم، الآن و بعد مرور 10 سنوات، يأمل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الملكي الحالي، أن يعيد التاريخ نفسه، ليفوز بالليجا قد تبقى للذكرى سنوات طويلة.

 


وتولى زيدان الإدارة الفنية للريال ريال مدريد في يناير 2016، خلفًا لرافاييل بينيتيز ، الذي تمت إقالته بسبب تراجع نتائج الفريق، وفي يوم 9 يناير خاض زين الدين زيدان أول مباراة له كمدرب لريال مدريد، أمام فريق ديبورتيفو لاكورونا، وجمعتهما ضمن فعاليات الدوري الإسباني، وانتهت بفوز الملكي بخماسية دون رد.

وحقق زيدان مع الملكي 3 بطولات في 14 شهرًا هي دوري أبطال أوروبا، والسوبر  الأوروبي، بجانب كأس العالم للأندية، ويأمل أن يواصل التألق ويحصل على لقب الليجا هذا الموسم.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان