رئيس التحرير: عادل صبري 12:25 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أرقام مصر العربية| اﻷهلي يتخطى بيديفست بصعوبة.. و«غالي» اﻷفضل

أرقام مصر العربية| اﻷهلي يتخطى بيديفست بصعوبة.. و«غالي» اﻷفضل

أحمد أشرف 11 مارس 2017 21:50

حقق الفريق اﻷول لكرة القدم بالنادي اﻷهلي، فوزًا صعبًا، على بيديفست ويتس الجنوب أفريقي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وستكون مباراة العودة أمام الفريق الجنوب أفريقي، أكثر صعوبة على المارد اﻷحمر، الذي سيكون مُطالبًا بالحفاظ على تقدمه ،سواء بتحقيق اﻻنتصار، أو التعادل، أو حتى الخسارة، بشرط التسجيل في شباك الخصم، حتى يضمن الفريق، الصعود إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقدم ﻻعبو اﻷهلي، أداءً متواضعًا للغاية في الشوط اﻷول، قبل أن يتحسن اﻷداء تدريجيًا في الشوط الثاني، لينجح أحمد حجازي في تسجيل الهدف الوحيد، وأهدر اﻷهلي عدة فرصًا سهلة، كادت أن تضاعف النتيجة، وتسهل من فرصة الفريق قبل مباراة الإياب.

 

ويستعرض "استاد مصر العربية"، في التقرير التالي أبرز أرقام مباراة اﻷهلي وبيديفست الجنوب أفريقي، والتي حسمها المارد اﻷحمر بهدف نظيف.

 

بعد هدف حجازي في مباراة اليوم، يكون مدافعو اﻷهلي قد سجلوا 4 أهداف في آخر 5 مباريات خاضها الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

مرر ﻻعبو اﻷهلي الكرة 489 تمريرة بنسبة دقة 80%، بينما مرر ﻻعبو بيديفست ويتس الكرة 383 تمريرة بنسبة دقة 80%.

 

اﻷهلي له 13 محاولة، منها 4 محاوﻻت فقط على المرمى، مقابل 7 محاوﻻت للاعبي بيديفست منها محاولة واحدة فقط على المرمى.

 

أرسل ﻻعبو اﻷهلي 24 كرة عرضية بنسبة دقة 33%، مقابل 7 عرضيات أرسلهم ﻻعبي بيديفست بنسبة 0%.

 

حسام غالي رجل المباراة اليوم، حيث تمكن من صناعة الهدف الوحيد واستخلص الكرة 15 مرة واستلم الكرة 32 مرة، وله 44 تمريرة نسبة دقة 82%.

 

جابادينهو مهانجو ﻻعب بيديفست هو اﻷكثر فقدا للكرة، حيث افتقد الكرة 16 مرة.

 

فاكاماني ماهلامبي مهاجم بيديفست اﻷكثر محاوﻻت، برصيد 3 محاوﻻت.

 

تيبوجو مويراني مدافع بيديفيست هو اﻷكثر استخلاصا للكرة في المباراة برصيد 22 استخلاص.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان