رئيس التحرير: عادل صبري 07:03 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عمومية الزمالك| حرب في جميع الجبهات تنتهي «مؤقتًا» بتفويض مرتضى منصور

عمومية الزمالك| حرب في جميع الجبهات تنتهي «مؤقتًا» بتفويض مرتضى منصور

تحقيقات وحوارات

مرتضي منصور

عمومية الزمالك| حرب في جميع الجبهات تنتهي «مؤقتًا» بتفويض مرتضى منصور

فريد السنباطي 10 مارس 2017 19:41

انتهت الجمعية العمومية لنادي الزمالك، التي دعا إليها مرتضي منصور، رئيس النادي، لاتخاذ القرار المناسب بالانسحاب من مسابقة الدوري أو استكمال المسابقة على خلفية أزمة جهاد جريشة، حكم مباراة الزمالك ومصر المقاصة، الذي لم يحتسب ركلة جزاء للأبيض في المباراة التي خسرها بهدف نظيف.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد أبرز ما جاء في عمومية الزمالك.

 

فتح باب التسجيل

فتح باب التسجيل بها في العاشرة صباحًا، في فترة القيد الأولى، والتي لم يكتمل فيها النصاب القانوني بالعدد المطلوب.. لتبدأ فترة القيد الثانية عقب صلاة الجمعة، وسط تهديدات رئيس النادي بتوقيع غرامة مالية قدرها 200 جنيه على أي عضو تخلف عن الحضور في العمومية، وسحب كارنيهات العضوية في حال استمرار الإقبال الضعيف وعدم اكتمال النصاب القانوني، بينما استطاع أنصار مرتضي من حشد همم الأعضاء لحثهم على التواجد لتوصيل الرسالة لمسؤولي اتحاد الكرة.

 

اكتمال النصاب

في الرابعة عصرًا، أعلن رئيس اللجنة المشرف على جداول القيد عن اكتمال النصاب القانوني لها بعد تصويت ما يزيد عن 4000 عضو  لتغلق الجمعية باب القيد في الموعد المحدد ليصل عدد الحضور إلى 5653 عضو.

 

فيلم تسجيلي

ألقى رئيس نادي الزمالك كلمة للأعضاء بعد أن تم عرض فيلم تسجيلي عن أخطاء التحكيم في حق نادي الزمالك، لعرقلة مسيرته نحو المنافسة على اللقب بجانب إخفاق مجالس الإدارة السابقة لنادي الزمالك.

 

حرب في جميع الجبهات

شن مرتضي، خلال كلمته، هجومًا حادًا على حازم الهواري، عضو اتحاد كرة القدم متهما غياه بالتدخل في شؤون الحكام، وتعين أسماء بعينهم لإدارة المباريات لصالح أحد الفريق، مؤكدًا أن النادي الأهلي ليس طرفًا في الأزمة.

 

وتطرق لهجوم مدحت شلبي ومحمد شبانة على نادي الزمالك فى وسائل الإعلام متوعدا إياهم بالعقاب، بالإضافة إلى تقديم بلاغ للنائب العام ضد إحدى شركات المحمول العاملة في مصر متهمًا إياه بدفع مليون جنيه رشوة للحكام.

 

في الوقت ذاته، أكد مرتضي أن النادي الأهلي ليس طرفًا في الأزمة الحالية، ولكنها أزمة مع اتحاد الكرة والتحكيم المصري.

 

بنود التصويت

وطرح مرتضي 4 بنود للاعضاء للتصويت عليها فى ختام الجمعية العمومية وجاءت كالتالي: "تفويض رئيس الزمالك في اتخاذ قرار الإنسحاب"، و"الموافقة على قرار الإنسحاب"، و"الموافقة على استكمال الدوري"، و"استكمال الدوري بالناشئين".

 

قرار الجمعية العمومية

حصل رئيس نادي الزمالك على أغلبية كاسحة بالموافقة على تفويضه في اتخاذ القرار المناسب بشأن الانسحاب من مسابقة الدوري.

 

وأعلن أعضاء الجمعية العمومية أنه إذا لم تعاد مباراة الزمالك ومصر المقاصة قبل نهاية الشهر، سيتم الانسحاب رسميًا من بطولة الدوري.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان