رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

4 لاعبين يطرقون أبواب الرحيل عن الاتحاد السكندري

أبرزهم كاسونجو وخالد قمر..

4 لاعبين يطرقون أبواب الرحيل عن الاتحاد السكندري

أحمد أشرف 08 مارس 2017 21:41

أقل من نصف موسم، على فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي تتنافس فيها الأندية من أجل تدعيم صفوفها، بينما يتنقل اللاعبون من نادٍ إلى آخر، وفقًا لطموحاتهم.

 

ويشهد نادي الاتحاد السكندري، فترة انتقالات صيفية قوية، حيث من المقرر أن يرحل عدد من اللاعبين المميزين عن صفوف الفريق، ليصبح الفريق بحاجة لتدعيم صفوفه بلاعبين آخرين مميزين خلال الفترة المقبلة.

 

ويستعرض "استاد مصر العربية"، في التقرير التالي ،أبرز اللاعبين المتوقع رحيلهم عن صفوف زعيم الثغر، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

كابونجو كاسونجو

 

استقر مسؤولو الاتحاد السكندري، على رحيل كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق، خلال الصيف المقبل، بعدما تألق اللاعب هذا الموسم، وأبدى رغبته في خوض تجربة جديدة.

 

واستهل النادي، عملية تسويق اللاعب في أوروبا، وفي الدوريات الخليجية، حيث تلقى مؤخرًا عدة عروض قوية، أبرزها من اتحاد جدة السعودي، وبني ياس الإماراتي.

 

حازم إمام

 

باتت أيام حازم إمام، ظهير أيمن الفريق، المُعار من نادي الزمالك، معدودة في صفوف زعيم الثغر، بعدما فشل اللاعب في المشاركة مع الفريق بصفة أساسية، فضلًا عن تعرضه للإصابة بصفة مستمرة، الأمر الذي جعل مجلس إدارة الاتحاد يدرس إمكانية إنهاء الإعارة، بسبب عدم الاستفادة من خدمات اللاعب طوال الموسم الجاري.

 

محمد سالم

 

لم يستفد أيضًا نادي الاتحاد السكندري من جهود محمد سالم، مهاجم الفريق، المُعار من نادي الزمالك، حيث لم يشارك سوى في 10 مباريات فقط طوال الموسم، ولم يسجل إلا هدفًا وحيدًا، ليصبح مهددًا بالرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

خالد قمر

 

على الرغم من تمسك الاتحاد السكندري ببقاء اللاعب، بعد الدخول في صدام قوي مع الزمالك، الذي أبدى رغبته في استعادة مجددًا، وإنهاء الإعارة، إلا أن رغبة تبقى العودة إلى الزمالك مرة أخرى.

 

تألق خالد قمر في النصف الثاني من الموسم الجاري، بعدما قدم أداءً متواضعًا في الدور الأول، لكنه استعاد مستواه خلال فترة توقف الدوري، عقب الدور الأول، وفي الدور الثاني يقدم مستويات مميزة.

 

أحرز خالد قمر 3 أهداف، وصنع 4 أهداف، خلال مشاركته في 19 مباراة خلال الموسم الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان