رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو| مسلسل أخطاء التحكيم «المؤثرة».. عرض مستمر

بالفيديو| مسلسل أخطاء التحكيم «المؤثرة».. عرض مستمر

تحقيقات وحوارات

الزمالك والمقاصة

بالفيديو| مسلسل أخطاء التحكيم «المؤثرة».. عرض مستمر

فريد السنباطي 08 مارس 2017 20:50

"الأخطاء التحكيمية"، جزء من لعبة كرة القدم، إلا أن تكرار هذه الأخطاء، يفسد اللعبة، وهو ما اتضح في الفترة الأخيرة في الدوري المصري، فالأخطاء أصبحت قاسية، وتكلف الأندية مباريات عديدة، ونقاط عامة.

 

الكرة المصرية، تعاني بشدة من هذه الأخطاء، خاصةً إذا ما تعرض أحد القطبين، الأهلي والزمالك، لأخطاء تحكيمية، فتشتعل الأجواء، ويتهم المتضرر، اتحاد الكرة، ولجنة الحكام، بالعمل لصالح الخصم.

 

"استاد مصر العربية" يرصد الأخطاء التحكيمية المؤثرة في الفترة الأخيرة.

 

 

جهاد جريشة.. المقاصة و الزمالك

 

أثارت مباراة المقاصة والزمالك، ضجة كبيرة، وحدثت حالة من الثورة بين جماهير الأبيض، ومجلس الإدارة، إذ لم يحتسب جريشة ركلة جزاء واضحة للزمالك، حين لمس أحمد سامي، مدافع المقاصة، الكرة بيده، في منطقة الجزاء.

 

هذه الواقعة، دفعت مجلس الإدارة، برئاسة مرتضى منصور، لإعلان الانسحاب من الدوري، والدعوة لعقد جمعية عمومية،  للتصويت على القرار.

 

 

 

الأهلي والمقاصة

 

احتسب إبراهيم نور الدين، ركلة جزاء غريبة لصالح النادي الأهلي، في مباراته أمام مصر المقاصة، قادته للفوز بالمباراة، والثلاث نقاط.

 

 

الزمالك والمصري

 

تغاضى جهاد جريشة، عن احتساب ركلة جزاء صحيحة، لصالح المصري البورسعيدي، في مباراته أمام الزمالك، بعد أن لمس أيمن حفني، الكرة بيده، في منطقة الجزاء، إلا أن جريشة أشار باستمرار اللعب، ليحرم المصري من تعادل مستحق.

 

الزمالك وطنطا

 

لم يحتسب عبد العزيز السيد، حكم مباراة الزمالك وطنطا، ضربة جزاء واضحة لمهاجم طنطنا، محمد جودة، من عرقلة واضحة داخل منطقة الجزاء، ليس ذلك فحسب، بل أعطاه "إنذار"، ليطرده من اللقاء.

 

 

الداخلية وبتروجت

 

في واقعة غريبة، أطلق الحكم  محمود بسيوني، صافرته، باحتساب ضربة جزاء للداخلية على بتروجت، ورغم قربه من اللعبة، وصحة القرار، إلا إنه سرعان ما تراجع في قراره، واحتسبها ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان