رئيس التحرير: عادل صبري 11:01 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

5 مشاهد في مران الأهلي| أشغال بدنية شاقة.. والبدري يعتمد "الضغط العالي"

5 مشاهد في مران الأهلي| أشغال بدنية شاقة.. والبدري يعتمد "الضغط العالي"

محمد حسين 08 مارس 2017 20:20

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبه الأخير، عصر اليوم، قبل الدخول في معسكر مغلق، لمدة يومين، استعدادًا لخوض لقاء بيدفيست الجنوب أفريقي، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" أبرز وأهم مشاهد المران اليوم


 

أشغال شاقة

 

خصص أنيس الشعلالي، مدرب الأحمال بالنادي الأهلي، ما يقرب من 35 دقيقة كاملة، للأحمال البدنية، من أجل تجهيز اللاعبين لمواجهة بيدفيست، خاصةً أن تدريبي الخميس والجمعة سيكونا بأحمال أقل، خوفًا من تعرض اللاعبين للإرهاق، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين، مساء السبت.

 

معدات الشعلالي قبل الدخول في المران البدني

 

 

الضغط العالي

 

حرص حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على تقسيم اللاعبين لمجموعتين، على مساحة صغيرة للغاية، دون وجود مرمى، وذلك بغرض تدريب اللاعبين على شقين معًا، الأول اللعب تحت ضغط في المساحات الضيقة، وذلك للفريق حامل الكرة، والأمر الثاني هو الضغط المبكر والعالي على حامل الكرة، من الفريق صاحب الوضعية الدفاعية.

 

 

تألق أجاي

 

في ختام التدريبات، أجرى المدرب حسام البدري، تقسيمة للاعبين، شارك فيها الجميع من البداية، باستثناء كوليبالي، وعمرو بركات، وحسين السيد، وميدو جابر، وذلك لدخولهم فقرة للتصويب على المرمى، لمدة 10 دقائق ثم انخرطوا مع زملائهم لنهاية التقسيمة.

 

وشهدت التقسيمة تألق النيجيري جونيور أجايي، بشكل لافت للنظر، كذلك لاعب الوسط عمرو السولية، بينما كان كوليبالي مرتبكًا بشكل كبير للغاية، وبعيدًا عن مستواه، الأمر الذي جعله يعتذر لزملائه في العديد من المواقف لإهداره الكرة وضياعها منه بشكل سريع ومكرر.


 

أين الحافلة؟
 

وفي ختام التدريبات توجه اللاعبين لحافلة الفريق الجديدة، لكنهم فوجئوا بحافلة مختلفة، وذلك لعدم انتهاء تراخيص الأتوبيس الجديد، الذي كشف النقاب عنه قبل يومين من قبل مجلس إدارة الأهلي وراعي النادي شركة "صلة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان