رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ميركاتو يناير.. صفقات دعم "الدكة"

ميركاتو يناير.. صفقات دعم الدكة

تحقيقات وحوارات

عمرو بركات -سليمان كوليبالي

أبرزهم كوليبالي و بركات..

ميركاتو يناير.. صفقات دعم "الدكة"

محمد مجاهد 08 مارس 2017 18:52

"سوق الانتقالات الشتوية"، بمثابة طوق النجاة للأندية، لتدعيم صفوفها، في وسط الموسم، خاصةً تلك المراكز التي تمثل "نقاط ضعف" للأندية، وفي يناير الماضي، أجرت أجرت عدد من أندية الدوري المصري، صفقات عديدة.

 

وبمرور 3 جولات من الدور الثاني، وانتهاء الدور الـ 16 من بطولة كأس مصر، نجد لاعبين من هؤلاء لم يشاركوا نهائيًا مع الأندية، ومنهم من شارك بضعة دقائق.

 

ويرصدهم "ستاد مصر العربية" من خلال هذا التقرير.

 

بركات (الأهلي)

 

قدم عمرو بركات إلى صفوف الأهلي، قادمًا من ليرس البلجيكى، في صفقة كلفت النادي الأحمر 250 ألف دولار، أي ما يعادل 5 ملايين جنيه مصري، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، ولم يشارك سوى في ودية كهرباء الإسماعيلية.

 

ويواجه عمرو بركات تحديًا في حجز مكانه بتشكيل الأهلي، في ظل وجود كل من حسام غالي، وحسام عاشور، وعمرو السولية.

 

كوليبالي (الأهلي)

 

تكاثرت الأحاديث حول صفقة الإيفواري سليماني كوليبالي،الذي انضم من صفوف نادي كيلمانورك الاسكتلندي لمدة 3 سنوات ونصف، مقابل 800 ألف دولار، ولم يشارك مع الفريق إلا في ودية جولدي، وأحرز هدفًا، وشارك في صناعة آخر، فيما لم يتخط زمن مشاركاته الرسمية الـ 70 ثانية الأخيرة من مباراة الداخلية الأخيرة ببطولة كأس مصر.

 

رمزي خالد (المقاولون)

 

انتقل رمزي خالد إلى صفوف المقاولون العرب، قادمًا من صفوف الزمالك، خلال موسم الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

 

ولم يشرك محمد عودة، المدير الفني للذئاب، رمزي، أكثر من 14 دقيقة خلال 3 مبارتين أمام الاتحاد السكندري، والإنتاج الحربي، بداعي عدم جاهزيته الفنية، فيما استبعد من مباراة الأهلي بسبب تغيبه عن المران السابق للمواجهة.

 

حمادة طلبة (إنبي)

 

لم يظهر حمادة طلبة مع ناديه الجديد "إنبي"، القادم إليه من المصري البورسعيدي، سوى في الوقت الضائع من مباراة فريقه أمام المقاصة، التي انتهت بنتجية 3-3.

 


السيد حمدي (الداخلية)
 

دعم فريق الداخلية، خطه الهجومي، خلال انتقالات يناير الشتوية بضم السيد حمدي,

ولم يدفع أشرف قاسم، المدير الفني للداخلية بـ "حمدي" في أي مواجهة من الـ 4 لقاءات الملعوبة بعد غلق أبواب الميركاتو الشتوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان