رئيس التحرير: عادل صبري 02:42 صباحاً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

تعرَّف على أولينزي ستار الكيني منافس سموحة في الكونفدرالية

تعرَّف على أولينزي ستار الكيني منافس سموحة في الكونفدرالية

محمد الصو 08 مارس 2017 16:08

تأهل فريق أولينزي ستار الكيني، إلي دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد صعوده على حساب الهلال الليبي، بضربات الترجيح، ليضرب موعدًا مع فريق سموحة السكندري، يوم الجمعة المقبل.
 

"ستاد مصر العربية" يرصد معلومات عن الفريق الذي سيواجه سموحة بالكونفدرالية.
 

"أولينزي ستار، هو فريق كيني، لم يحقق أي ألقاب سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، سبق له وأن شارك مرتين بدوري الأبطال الأفريقي، وخرج خلالها من الأدوار التمهيدية".
 

خلاف مع الاتحاد الكيني
 

خلال الشهر الماضي، انتقد بنيامين نيانجويسو، المدير الفني لأولينزي ستارز، سياسة الاتحاد الكيني لكرة القدم بسبب توقف الدوري لأسباب شخصية وخلافات داخل الاتحاد، ما قد يؤثر بالسلب على المشاركات الأفريقية للفرق المحلية.

 

وطالب نيانجويسو، الاتحاد بضرورة عودة البطولة المحلية قبل مواجهة سموحة، في الكونفدرالية، مبررًا ذلك بأنه من غير المقبول تواجد اللاعبين داخل بيوتهم طيلة 90 يومًا من دون لعب مباراة رسمية.
 

الإمكانيات المادية
 

"يعتبر أولينزي ستارز، من فرق الوسط في الدوري الكيني، وهو من الأندية التي لا تحظى بعائد مادي كبير، وهذا يؤثر على الفريق في سوق الانتقالات وعدم وجود محترفين داخل الفريق، من أهم اسباب فشل الفريق أفريقيًا في جميع مشاركاته، وهي نقطة ضعف الفريق الأولى بحسب تصريحات رئيس النادي الذي أكد أنه "بدون المال لن تستطيع تحقيق أي شيء".
 

أهم اللاعبين
 

لا يعتبر أولينزي ستار فريقًا يعج بالنجوم وذلك لقلة الإمكانيات المادية أو المهارية للاعبين، ويعد أبرز لاعبي الفريق هو المهاجم الكيني بارون أوكيتش، صاحب القميص رقم 17، بالإضافه للاعب الوسط صاحب القميص رقم 7 صامويل أونيانجو، وهو معروف بتسديداته القوية من خارج منطقة الجزاء.
 

فريق أولينزي ستارز، يلعب بطريقة 4_3_2_1، ويعتمد على التسديد من خارج منطقة الجزاء، يلعب بطريقة دفاعية ويعتمد على بناء الهجمات المرتدة المنظمة، ويتميز بالقوة والسرعات في وسط الملعب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان