رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 مساءً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

3 أسباب تدفع سانشيز للرحيل عن أرسنال

3 أسباب تدفع سانشيز للرحيل عن أرسنال

مصطفى عوني 07 مارس 2017 20:22

اقترب التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، من الرحيل عن صفوف النادي اللندني، بعد الخلافات التي نشبت مؤخرًا بينه وبين أرسين فينجر، مدرب الفريق.

 

سانشيز الذي تعود على حصد البطولات خلال فترة تواجده مع برشلونة الإسباني، بعد أن حصل على 5 بطولات مع البلوجرانا، وصل إلى أرسنال في يوليو عام 2014 ولم يحصد إلا بطولتين فقط.

 

ويلعب ابتعاد الجانرز عن لقب الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى الخروج المتكرر من بطولة دوري أبطال أوروبا دورًا في رغبة سانشيز في الرحيل عن الفريق.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد أبرز 3 أسباب قد تدفع اليكسيس سانشيز للرحيل عن أرسنال:

 

الرغبة في الحصول على البطولات:

 

ظهر سانشيز خلال مباراة أرسنال أمام بورنموث، التي أقيمت في الجولة الـ 20 من منافسات الدوري الإنجليزي، وهو غاضب للغاية بعد تعادل الجانرز بنتيجة 3-3، خاصة وأنه وصل إلى أرسنال من أجل البحث عن المزيد من البطولات بعد أن رحل عن برشلونة .

 

وذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن سانشيز دخل في مشاجرة مع زملائه داخل غرفة الملابس بعد الهزيمة المذلة التي لحقت بالفريق من بايرن ميونخ بنتيجة 5-1 .

 

 

الخلاف المادي مع النادي:

 

دخل التشيلي اليكسيس سانشيز، مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، في خلاف مع إدارة الجانرز بعدما رفض تجديد عقده مع الفريق بسبب خلافات مادية.

 

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أنالنادي اللندي فشل في التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي حول المقابل المادي، مشيرًا إلى أن اللاعب تمسك بالحصول على 250 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، بينما تمسك النادي بحصول اللاعب على 180 ألف جنيه استرليني فقط.

 

خلافاته مع مدرب أرسنال "فينجر":

 

دخل سانشيز في خلاف مع اَرسين فينجر، المدير الفني للفريق، خاصة بعد أن أصر الأخير على عدم الدفع بسانشيز خلال مباراة الفريق أمام ليفربول والتي انتهت بفوز الريدز، بنتيجة 3-1، وظهر خلالها سانشيز وهو على مقاعد البدلاء مبتسم عقب إحراز ليفربول الهدف الأول.

 

كما أظهر سانشيز غضبه من اَرسين فينجر، عقب استبداله خلال مباراة الفريق أمام سوانزي بالدوري الإنجليزي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان